الرئيسية / جوالات / افضل 10 اكسسوارات و كفرات جالكسي اس 7 و اس 7 ايدج

افضل 10 اكسسوارات و كفرات جالكسي اس 7 و اس 7 ايدج

Last updated on 21/07/2016

نصيحتي إليك هو عدم ترك هاتفك أعزل دونّ شراء اكسسوار مناسب لميزانيتك يضفي جمالية و رونق لجوالي سامسونج جالكسي اس 7 و اس 7 ايدج ، لذلك قمنا بعمل مراجعة دقيقة لأفضل الاكسسوارات كما عودناكم، بالإضافة لسعر كل اكسسوار و نصائح قبل الشراء.

لذلك تمعن جيدًا في السطور التالية و لا تمل من القراءة 🙂  حتى تصل لقرار شراء مبني على أساس سليم، و ستجد تاليًا مجموعة من أفضل الكفرات المتوفرة على موقعي سوق دوت كوم و أمازون، بجانب نظارة سامسونج و السماعة و كرت الذاكرة و الشاحن السريع.

أفضل كفرات سامسونج جالكسي اس 7 و اس 7 ايدج

كفر  OBLIQ Naked Shield كفر جالاكسي اس 7.jpg

من خلال الهيكل الشفاف ذو الشكل الكريستالي ستتمكن من الإحتفاظ برونق هاتفك دون فقدان جمالية الشكل و الملمس، و بذلك لن تشعر بأنك تحمل في يدك قطعة مطاطية بدلاً من هاتفك!، و الهكيل مصنوع من مادة البولي كربونيت الشهيرة بقوة تحملها للصدمات و الحرارة.

و بفضل تقنية TPU المدمجة في هيكل الكفر ستحظى بحماية قصوى لجوالك من جميع الجهات، حيث توجد قطع مطاطية صغيرة غير ظاهرة للعين نسبيًا تعمل على حماية الهاتف أثناء سقوطه و إمتصاص الصدمة، و من الخلف كذلك، أما من الأمام فشاشة موبايل سامسونج جالكسي اس S7 محمية بفضل الإطار الأمامي و الذي يبلغ سُمكه 1.5 مم، بمعنى أنه لا داعي للقلقّ على الإطلاق عند سقوط جوالك أو وضع الشاشة على سطح مستوي خشن.

في الخلف توجد قطعة معدنية مُمغنطة من الزنك تعمل عمل المسندّ لجوالك تسمى Kickstand، بمعنى أنك ستتمكن من وضع هاتفك عرضيًا لمشاهدة مقاطع فيديو بزاوية مثالية “35درجة”. و يتوفر باللون الشفاف، الأسود و الزهري، و متوافق مع Samsung galaxy S7 و S7 Edge، و بسعر 14.99 دولار و 109 ريال في السعودية

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

هل تريد الحصول على كفر مجاني لجالكسي اس 7 من وادي.كوم السعودية. اشترك هنا لتحصل على قسيمة بقيمة 150 من وادي.كوم واستعلمها لشراء ما ترغب فيما بعد.

كفر فيروس VRS Design كفر جالكسي اس 7

الغطاء الخلفي لامع و مزخرف بشكل يوحي بأنه معدن، بالإضافة للشعور بالسلاسة عند الضغط على أزرار الهاتف من خلال طبقة الحماية الموجودة عليها بفضل تقنية Snug fit.

مقارنةً بكفر Naked Shield السابق، سنجد أن جميع تقنيات الحماية متماثلة “كتقنية TPU و المدمجة هُنا في الغطاء الخلفي و الإطار المصنوعين من البولي كربونيت و الثيرمو بورسلين، و الجزأ المحيط بالكاميرا البارزة أيضًا، لكن الإختلاف يتمثل في الإطار الأمامي للشاشة فهو أقل سماكةً “1مم” مقارنةُ إلى “1.5مم”. متوفر باللون “الرمادي، ذهبي لامع، أبيض فضي و زهري” و متوافق مع سامسونج جالكسي اس 7 و بسعر 16.99 دولار و 89 ريال في سوق.كوم.

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

كفر Ringke Slim كفر رقيق جالكسي اس 7

في الحقيقة هُنا تم تفضيل الجمالية و الرشاقة على الحماية القوية، حيث أنّ الإطار الأمامي للشاشة بسُمك 0.7 مم، على عكس الكفرات السابقة ذات الحماية القوية للشاشة، لكن على الأقل بقية أجزاء الهاتف محمية بشكل قوي بفضل تقنية 360 درجة “أي حماية من جميع النواحي”.

 و الهيكل من البولي كربونيت أيضًا المذكور سابقًا، لكن تقنية TPU غير متوفرة مما يعني أن إمتصاص الصدمات ليس ميزة قوية هُنا، فعند الصدمات القوية جدًا من الممكن أن يتلف الكفر بسبب عدم مرونته.

متوفر باللون “الأسود، ذهبي، أبيض ساطع، مائي ساطع و رمادي” و متوافق مع اس 7 و بسعر 9.99 دولار و 89 ريال في سوق.كوم.

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

جراب Spigen Rugged Armor جراب جالكسي اس 7

الهيكل مصنوع من البولي كربونيت القوي و الثيرمو بورسلين TPU القابلة للطي و الإنحناءات المختلفة.

و على الحواف توجد قطع بوليمر ممتصة للصدمات أيضًا و مغطاة بطبقة أخرى من الثيرمو بورسلين و تسمى تلك التقنية بـ Air Cushion، و جميع المنافذ محمية كذلك و متوافقة مع جميع أنواع الكابلات بمختلف أحجامها، و الكاميرا محاطة بإطار بسماكة 1.5 مم، و من الشاشة بإطار بسماكة 1.2 مم.

متوفر باللون الأسود فقط، و متوافق مع Samsung galaxy S7 و بسعر 12.99 دولار ,وبسعر 99 ريال من سوق.كوم السعودية

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

كفر  Spigen Thin Fitجراب جالاكسي اس 7

التصميم يتحدث عن نفسه حيث النحافة والوزن الخفيف هما السمة الرئيسية لهُ، بالإضافة لبساطة التصميم،  و الهكيل مصنوع من البولي كربونيت القوي كبقية الكفرات الأخرى، و الإطار الخاص بحماية الكاميرا يصل سُمكه إلى 1.2 مم أما الشاشة فهو بسماكة 0.8 مم للحفاظ على نحافة الهيلك، لذلك الشاشة غير محمية بشكل قوي.

و الجهة العلية والسفلية مكشوفتين إلى حدٍا ما لذلك قد يُشكل ذلك عيب إذا سقط الهاتف بزاوية مائلة، على عكس كفر Ringke.

متوفر باللون المائي الساطع و الأسود و الأبيض، متوافق مع اس 7 و بسعر 9.99 دولار وسعر 89 ريال في السعودية.

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

كفر Spigen Slim Armorاكسسوارات جالكسي اس 7

التصميم هو ما قد يدفعك لتجاهل ذلك الكفر حيث يعتبر التصميم مشابه للكفر الأول للشركة لكن بشكل مختلف قليلاً، و الميزة الفريدة هى المسند الخلفي المشابه لمسند كفر شركة OBLIQ بالأعلى، لكن التصميم هو ما خزل المميزات العديدة في كفر Spigen.

 الذي يتمتع بتقنية TPU فضلاً عنه أنه مغطى بطبقى قاسية من المعدن لحماية قصوى، و تقنية Air Cushion الخاصة بإمتصاص الصدمات عند الحواف كما شرحناها سابقًا.

و الكفير يحيط بهاتف جالكسي اسS7 بالكامل أي أن الأزرار مغطاة أيضًا لتأمين حماية متكاملة، و الإطار المحيط بالكاميرا بسماكة 1.8 مم و هو أكبر سُمك متوفر مقارنةً بالكفرات السابقة، أما الشاشة فالإطار الخاص بها بسماكة 1.2.

متوفر باللون الأسود الرمادي، أبيض، ذهبي، بنفسجي فاتح و أسود معدني، متوافق مع سامسونج جالكسي اس 7 و بسعر 29.99 دولار و 119 ريال سعودي في سوق.كوم

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

جراب Ringke Fusion جراب شفاف جالاكسي اس 7

يحتوي على نفس المميزات الموجودة في كفر NaKED SHIELD لكن يختلف فقط في كونه لا يحتوي على مسند خلفي Kickstand، و يتميز بكونه يحتوي على قطع عازلة للأتربة كهواتف سوني Z و ذلك لمنفذي الشحن و سماعة الرأس.

و هو أقل نحافة من ناحية الإطار المحيط بالكاميرا لكونه بسُمك 0.5 مم و إطار الشاشة بسماكة 1.0 مم.

متوفر باللون الأبيض الكريستالي، أسود رمادي و وردي بلمسة ذهبية، متوافق مع الاس 7 و بسعر 8.99 دولار و حوالي 99 ريال في سوق.كوم السعودية

 اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

كفر جالكسي اس 7كفر صلب جالكسي اس 7

تصميم رائع، كما أنّ أزرار الغطاء الواقي مصنوعة من مادة الكروم و التي توفر لكّ أريحية وتجاوب بشكل رائع أثناء الضغط على أزرار جوال سامسونج جالكسي اس S7 ، و كعادة الشركة فالإطار الأمامي للشاشة بسماكة 1.5 مم مما يوفر حماية قوية عند وضعه على سطح مُستوِي، بالإضافة لتوافقه مع تقنية الشحن السريع.

متوفر باللون الفضي، وردي بلمسة ذهبية، ذهبي و رمادي غامق، متوافق مع جميع إصدارات سامسونج جالكسي اس 7 و بسعر 14.99 دولار و 89 ريال في السعودية.

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

كفر صلب i-Blason Armorboxجراب صلب جالكسي اس 7

الغطاء الخلفي مصنوع من مادة البولي كربونيت و بتقنية TPU بالطبع، و ينقسم إلى طبقتين لحماية كاملة، و من الأمام يوجد غطاء واقي مدمج بواقي للشاشة أن الكفر يعتبر منتجين في منتج واحد.

و من الأسفل ستجد أغطية واقية لمنفذي سماعة الرأس و منفذ الشحن USB للحماية من الأتربة و الغبار،كما يوجد منفذ للميكروفون الإضافي الخاص بإزالة الضوضاء، و على الحواف يوجد قطع من مادة الثيرمو بورسلين، و أخيرًا الكفر متوافق تمامًا مع تقنية الشحن السريع.

متوفر باللون الأسود، مائي ساطع، أخضر فاتح، وردي و أبيض ، متوافق مع Samsung Galaxy S7 و بسعر 16.99 دولار و 119 في سوق.كوم

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

كفرات جالكسي اس 7 الاصليكفر جالكسي اس 7 الاصلي

من الأمام توجد شاشة لعرض الوقت والإشعارات بالإضافة إلى إمكانية الرد على المكالمات دون ّ أي عناء، و أيضًا يمكنك رؤية الرسائل و المكالمات الفائتة عن طريق تمرير يدك إلى الجهة اليمنى، ليتم فتح الرسالة لقراءتها، و كذلك الكاميرا لإلتقاط الصور و تسجيل الفيديو، و أخيرًا إعدادات جوالEdge  Samsung galaxy S7 و قائمة الإشعارات.

و الشاشة التي نتحدث عنها ليست بداخله و إنما يقوم بعرض فقط شاشة هاتفك من خلال خاصية Always On الجديدة في جوال اس S7 لذلك لا أنصحك بشراؤه.

متوفر باللون الفضي الشفاف، ذهبي شفاف، أسود شفاف، أسود، فضي و ذهبي، متوافق مع سامسونج جالكسي اس 7 ايدج فقط، و بسعر 248 ريال سعودي و 55 دولارا في امازون

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

إكسسوارات جالكسي اس 7

نظارة Samsung Gear VR للواقع الإفتراضينظارة vr سامسونج

تعتبر نظارة سامسونج في ار هى الخيار الأمثل إذا أردت خوض تجربة الواقع الإفتراضي و إذا كنت أيضًا تمتلك أحد هواتف شركة سامسونج الرائدة ” نوت 4، اس 6، اس 6 ايدج، اس 6 بلس، اس 7، اس 7 ايدج “.

النظارة توفر مميزات رائعة منها رؤية إفتراضية بزاوية عرض 360 درجة وتوفر  عدة تطبيقات و ألعاب متوفرة على متجر شركة TPU كما ستشعر بأريحية كبيرة عند إرتداء النظارة و يوجد مساحة لإرتداء النظارة الطبية و التي كانت تمثل مشكلة كبرى للكثيرين من قبل. يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الشاملة لأفضل نTPU . سعر النظارة يبدأ من 425 ريال سعودي و 99 دولار امريكي في امازون.

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

سماعة Samsung Level U Pro اللاسلكيةسماعة بلوتوث سامسونج

 سماعة سامسونج ليفيل يو برو ذات تقنيةAudio  Ultra High Quality تتمتع بنقاء صوتي مذهل بتردد 24 بت و هو أفضل بنحو مرتين مقارنةً بالسماعات اللاسلكية التقليدية ذات جودة صوت CD-Quality و تردد 24 بت، كما أنها مزودة بتقنية عزل الضوضاء و التي ستعزلك تمامًا عن العالم الخارجي.

و إذا كنت من محبي الركض و التمارين الرياضية فسيسعدك أن معرفة أن سماعة Samsung Level U مقاومة للعرق و قطرات الماء المتناثرة، و الجدير بالذكر أنّ القطعة المطاطية الصغيرة المحيطة بسماعات الأذن تتناسب مع جميع أحجام الأذن المختلفة، عن طريق القطع البديلة التي تأتي بداخل العلبة.

متوفرة باللونين الأسود و الذهبي، متوافقة مع جميع الهواتف و بسعر 599 ريال سعودي و 37 دولار ارميكي في امازون.

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

شاحن  اس 7 لاسلكي وكرت ذاكرة خارجيشاحن لاسلكي سامسونج جالكسي اس 7

بفضل تقنية الشحن السريع ستتمكن من شحن بطارية هاتفك إلى النصف 50% في غضون 30 دقيقة فقط.  و الجهاز متوفر باللونين الأسود و الأبيض، متوافق مع جميع الهواتف الداعمة للتقنية و بسعر 229 ريال سعودي في سوق .كوم

بالنسبة لكرت الذاكرة SanDisk فئة 10 ستتمكن من نقل الملفات بسرعة 48 ميجابايت في الثانية، فضلاً عن أن تلك السرعة ستوفر لكّ انسيابية ممتازة في أداء هاتفك.

الذاكرة متوافقة مع جميع الهواتف التي تدعم كروت ذاكرة مايكرو كهاتف سامسونج جالكسي اس 7 و اس 7 ايدج  و بسعر 130 ريال سعودي

 

كانت هذه قائمة بأفضل اكسسوارات جالكسي اس 7 و اس 7 ايدج من وجهة نظرنا، فإذا كان لديكم اقتراحات أخرى يمكن إضافتها للموضوع الرجاء التكرم بالمشاركة … دمتم بخير

 

Comments

comments

عن هشام

مؤسس ورئيس تحرير تك جرام وكاتب في صحيفة الشرق الأوسط. أب لثلاثة، هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، و متخصص في علوم الكومبيوتر.

شاهد أيضاً

الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

لقد ولت الأيام التي كان فيها الهاتف الذكي مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتقاط صور …