الرئيسية / جوالات / اكسسوارات و كفرات هونر 7 – Huawei Honor 7 Cases

اكسسوارات و كفرات هونر 7 – Huawei Honor 7 Cases

Last updated on 23/01/2016

شركه واحده على مستوى العالم حتى هى من استطاعت و بجداره تغيير وجهه نظر الكثير منا عن المنتجات الصينيه، اعتدنا على ان الشركات الصينيه تصنع اشياء قليله الجوده و تقلد اكثر مما تبدع و لكن هنا جاءت شركة هواوي لترينا ان شركه صينيه قادره على انتاج هواتف ذكيه مميزه و قويه و مختلفه و مبدعه فى تصميماتها و اشكالها المختلفه و تنافس اشهر الشركات العالميه فى الجوده و القوه و تتفوق عليها فى السعر لتصبح فى غضون عده سنوات واحده من اشهر المنافسين فى سوق الهواتف الذكيه على مستوى العالم، و اليوم أقدم لكم افضل و اقوى اكسسوارات و كفرات هونر 7 و افضلها من حيث السعر و الجوده معا.

جراب هونر 7 المفتوح

تقييم تِك جَرام: ★★★★★ 

جراب هونر 7 اسوداخترت هذا الجراب ليكون افضل كفرات هونر 7 الموجودة في السوق حاليا. هذا الجراب المميز صنع لمحبى الجمال و المعتادون على ان يكونوا الأفضل، جراب كامل يغطى الهاتف من الأمام و الخلف باللون الأسود المميز، سهل الفك و التركيب بدون اى صعوبات و هو يغطى جسد الهاتف بالكامل محافظا عليه ضد اى اصطدامات او وقعات بالأضافه لكونه خفيف الوزن بشكل كبير ليمنحك سهوله استخدام كبيرة. يتميز هذا الجراب بفتحة كبيرة في الشاشة شبيهة  بكفرات S View الخاصة بجوالات سامسونج الذكية كجالكسي اس 6. هذا الجزء المفتوح يمكنك من رؤية اسم المتصل و الرسائل النصية والتقويم وحالة الطقس بدون الحاجه لفتح الجراب بالكامل.  هذا الجراب المميز يمكنكم الحصول عليه بسعر 18.39 دولار من امازون وبسعر 59 ريال سعودي من موقع سوق.كوم ومتوفر في معظم دول الخليج كالسعودية والامارات والكويت وأيضا مصر.

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

الجراب الشفاف لهاتف هواوي اونور 7كفر جرب شفاف هونر 7

جراب الهاتف الأبيض هذا صمم لحماية ظهر هاتفك دون اخفاء مدى روعه تصميمه، يتميز هذا الجراب بسمكه الخفيف جدا و بساطته الشديدة التى صنعت خصيصا لأظهار الهاتف ابسط و اجمل، صنع ايضا لتقليل مشكله انقطاع الشبكه او ضعفها عند تركيب بعض الجرابات، يتميز بأنه مضاد لبصمات الأصابع و ايضا للخدوش، مقاوم للمياه و للأتربه، رفيع للغايه و متين و يناسب انحنائات و زوايا الهاتف بشكل مثالى. سهل الفك و التركيب و هناك اماكن لكل مدخلات الهاتف مثل سماعات الأذن و الشاحن و الأجهزه الآخرى بدون التأثير على اى منها، الجراب هذا يعتبر من انحف كفرات هونر 7 المتوفرة حاليا في السوق المحلي والعالمي و يبلغ سعر هذا الجراب 5 دولار من امازون و حوالي 30 ريال سعودي من موقع سوق.كوم

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

جراب حافظة هواوي اونر 7

كفر حافظة اونر 7شركه نيلكن تقدم احد جراباتها الرائعه لهذا الهاتف المميز، هذا الجراب من نوعيه فليب المميزه بحمايتها الكامله لجسم الهاتف بالكامل من الأمام و الخلف، يميزه لونه الأبيض الذى يضفى على الهاتف اناقه كبيره يتميز بقوته الكبيره حيث يتكون من الجلد و الميكروفيبر للحفاظ على الهاتف ضد الصدمات و السقطات الكثيره و يتميز بوجود فتحه فى امام الهاتف لرؤيه الساعه و اجابه المكالمات بدون الحاجه لفتح الجراب على الأطلاق ليمنح المستخدم سهوله فى اجابه المكالمات بسرعه و ببساطه، يبلغ سعر هذا الجراب 17.23 دولار وسعر 75 ريال سعودي من موقع سوق.كوم.

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

جراب هواوي هونر 7 القويكفر صلب هواوي هونر 7

الجراب المميز الآخر من شركه نيلكن لمن لا يفضل الفليب و يريد الجراب المكون من حمايه لظهر الهاتف فقط تقدم الشركه هذا الجراب المميز الذى لم يكتف بحمايه الظهر فقط و لكنه ايضا يحمى الهاتف بالكامل بتغطيته لكل اطرافه، بالأضافه لكون الجراب مضاد للخدوش و الصدمات و الأنزلاق و يتناسب بشكل مثالى مع هاتفك المميز ليجعله اكثر تميزا باللون الأبيض أو الأسود الرائع، يبلغ سعر هذا الجراب 17.32 دولار امريكى على موقع امازون و 75 ريالا سعوديا على موقع سوق.كوم

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

كفرات هونر 7 اكسسوارات هواوي هونر 7

الجراب المميز من شركه امزير يمنحك الشكل الأنيق المميز لظهر هاتفك مصحوبا بحمايه كامله ضد اى صدمات يوفرها لك ماده الجراب القويه و تغظيته لأطراف الهاتف الأربعه بالكامل للحفاظ على اقل نسبه ضرر فى حاله الوقوع، ظهر الهاتف المميز ايضا صمم ليتناسب مع لمسه اليد ليقلل نسبه انزلاق الهاتف تماما. صنع هذا الجراب ليتناسب تماما مع الهاتف فهو مثالى لهاتفك، سهل الفك و التركيب و مجهز لتستطيع توصيل اى شئ خارجى مثل الشاحن او سماعات الأذن بكل سهوله دون الحاجه لأزاله الجراب، يبلغ سعر هذا الجراب 7.95 دولار في امازونز لا توجد حافظة مماثلة في موقع في موقع سوق.كوم ولكن أنصح بهذا الجراب أدناه كبديل مناسب.

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

جراب هاتف هواوي 7كفرات هواوي اونر 7

صنع هذا الجراب خصيصا لمن سئم وقوع الهاتف منه اكثر من مره، صمم هذا الجراب من طبقتين لضمان حمايه كامله لجهازك بالكامل فهو يغطى الخلف بالكامل و جميع زوايا الهاتف لتفادى الضرر عند وقوع الهاتف على اى جزء من هذه الأجزاء، تصميمه عصرى و جذاب و متوفر بألوان رائعه و سمكه رفيع جدا، صمم ليمنح اليد راحه كبيرة اثناء الأستخدام و لا يتأثر بالعرق او يسبب اى انزلاق عند الأستخدام لمده طويلة. مع شرائك لهذا الكفر ستحصل معه على الضمان الخاص به من شركه FYY. يبلغ سعر هذا الكفر  فقط 8.99$ من موقع امازون، ومتوفر في موقع سوف.كوم الامارات بمبلغ 75 درهم .

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

جراب شركه ايباكى القوى لهاتف هواوي اونور 7جرابات هواوي هونر 7

واحد من افضل كفرات هونر 7 تقييما على شبكه الأنترنت وخصوصا على موقع علي اكسبرس . هذا الجراب المكون من جزئين احدهما صلب و الآخر سيليكون لأمتصاص افضل لأى صدمة تحدث لهاتفك، يوفر هذا الجراب حماية كامله للجهاز من الخلف و الأربع زوايا و هو متوفر بعده الوان مثل الفضى و الذهبى و الأسود و الأزرق و الزهرى، هذا الجراب مضاد للأتربة و لبصمات الأصابع و يقلل من نسبه انزلاق الهاتف من اليد، صنع ليناسب الهاتف بشكل مثالى و يضفى عليه مظهر مميز من الأناقة. هذا الكفر متوفر فقط من سوق علي اكسبرس Ali Express بسعر فقط 3.98 دولار مع توصيل مجاني لجميع دول الخليج كالسعودية والامارت، فلا تفوت الفرصة واقتنِ هذا الكفر .

       اشتر من Ali Express        

كفر جلد لهواوي هونر 7كفر هواوي اونر 7

احتفظ بكل ما تحتاج فى مكان واحد مع الجراب الحاصل على تقييم 100% على موقع على بابا الألكترونى، هذا الجراب من النوع الفليب الذى يوفر حمايه كامله لشاشه هاتفك و ظهره ايضا، مقاوم للخدوش و آمن تماما ضد الصدمات، متوفر بألوان متعدده فى غايه الأناقه منها السماوى و الزهرى و الأحمر و البنفسجى و غيرهم، يمكن ثنيه ليصبح هاتفك مستقرا فى الوضع مائلا لمشاهده الأفلام او مقاطع الفيديو بشكل مريح و هو يحمل فى مقابل شاشه الهاتف من الداخل عده اماكن لتخزين الأموال و البطاقات الأئتمانيه و الشخصيه، فمع هذا الجراب لن تنسى مقتنياتك فى اى مكان فكل ما تحتاج اليه سيكون موجود داخل جراب هاتفك. هذا الكفر يعتبر من افضل كفرات هونر 7 و متاح للبيع بسعر 6 دولارات امريكى فقط على مووقع علي اكسبرس.

       اشتر من Ali Express        

كفرات هونر 7 الجلديةكفرات هواوي هونر 7

هذا الجراب من نوع الفليب يضمن لك حمايه كاملة ايضا لهاتفك، يتميز بمظهره الأنيق المكون من لونين مختلفين ليضفى مظهر مميز على الهاتف فيمكنك الأختيار بين الأسود و الأحمر و بين الأحمر و الكحلى و بين البنى و الكحلى و لكل مزيج من الثلاثه سحره الخاص، يتميز هذا الجراب بقوته الكبيره و مقاوته للصدمات القويه و كذلك يتميز بكونه ضد الأتربه و ايضا يمكنه الأنثناء ليثبت الهاتف على الوضع مائلا لمنح رؤيه افضل كثيرا اثناء مشاهده الفيديو، يعتبر هذا الجراب من افضل كفرات هونر 7 و يبلغ سعره 4.91 دولار امريكى على موقع علي اكبريس.

       اشتر من Ali Express        

اكسسوارات هواوي هونر 7 : واقي شاشة

لاصق حماية لشاشة هواوي هونر 7

بعد ان اقتنيت واحد من كفرات هونر 7، جاء الدور لشراء واقية شاشة المميزة لهاتفك والتي هى امر لا غنى عنه، هذه الواقيه التي اخترتها لكم مصنوعة من الزجاج بنسبه 100% و هذا يجعلها تتميز بأكثر من شئ عن غيرها، اولهم هو سمكها الصغير جدا 0.4 مم فقط حيث لا تشعر انك تضع شيئا ضخما على شاشتك و ايضا هى من اقوى حمايات الشاشه على الاطلاق فهى مضادة للخدش بشكل تام و تحمى الشاشه من المياه او الكسر خاصة عند وقوع الجهاز على وجهه من الأمام. حامية الشاة هذه تتميز ايضا بسهولة التركيب بشكل لا يصدق فهى لا تترك اى فقاعات هوائيه على الاطلاق، فقط نظف الشاشة ثم ضع الواقي على الشاشة وستلاحظ انك انتهيت من المهمة! سعر واقِ الشاشة هذا هو 2.6 دولار امريكي من امازون و 39 ريال سعودي من موقع سوق.كوم

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

و بعد هذا العرض السريع لأفضل كفرات هونر 7، ماهو اكثر جراب نال اعجابك و ماهى افضل ميزه ترى انها ضروريه فى الجراب الذى تقوم بشراءه ؟ و ماهو العيب الذى يجعلك تتجنب شراء جراب بعينه ؟ شاركونى بآرائكم و خبرتكم.

 

Comments

comments

عن هشام

مؤسس ورئيس تحرير تك جرام وكاتب في صحيفة الشرق الأوسط. أب لثلاثة، هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، و متخصص في علوم الكومبيوتر.

شاهد أيضاً

الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

لقد ولت الأيام التي كان فيها الهاتف الذكي مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتقاط صور …