الرئيسية / ساعات ذكية / مراجعة الخاتم الذكي اورا رينغ 2

مراجعة الخاتم الذكي اورا رينغ 2

اورا رينغ 2 هو على الأرجح أفضل خاتم ذكي متتبع للنوم استخدمته على الإطلاق. حيث سيمنحك تفصيلًا مفصلاً لوقتك في النوم الخفيف والنوم العميق ولن يخبرك فقط بالفترة التي أمضيتها في النوم ، بل يخبرك أيضًا بمدى استعدادك لليوم التالي وفي هذا المقال سنتطرف إلى مراجعة هذا الخاتم الذكي الذي يستخدمه الأمير هاري شخصيا.

اورا رينغ 2

بعد طلب الخاتم من الموقع الرسمي، ستتلقون أولاً صندوقا يحوي على مجموعة خواتم بلاستيكية بمقاسات مختلفة، لتتمكنوا من تجربتها ومعرفة الحجم المناسب لكم. بعدها تستطيعون الرجوع إلى الموقع الرسمي للخاتم لتزويدهم بمقاسكم ثم تختارون اللون المناسب ما بين الرمادي أو الذهبي أو الأسود ودفع ثمن الخاتم الذي يبلع حوالي 350 دولاراً.

خاتم اورا الذكي

بعدها سيصلك الخاتم في علبة أنيقة مثل الموضحة أمامكم بالصورة

خاتم اورا الذكي 2

ونتمحور طريقة عمل الخاتم في مراقبة وتعقبك يومك والسعرات الحرارية التي تحرقها من جراء النوم والتمارين الرياضية ليوضح لك الهاتف كل هذه المعلومات في شاشة التطبيق الرئيسية. كما يمكن للخاتم معرفة درجة حرارة جسمك و أيضا تحسس نبضات قلبك ومعرفة متوسط دقات قلبك ليحذرك فيما بعد إن شعر بأن هناك خلل في جسمك.

ويمكنكم الاطلاع على جميع هذه البيانات المتعلقة بنشاطاتكم على تطبيق الخاتم المخصص لنظامي «آي أو إس» و«آندرويد» ولكن لاحظنا من خلال استعمالنا للتطبيقين أن الخاتم يقدم خصائص أكثر عند توصيله بالآيفون كما وضحنا في الفيديو أعلاه.

ولفتت صور الأمير «هاري» أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ارتدائه لخاتم أسود جديد في إصبع يده اليمنى. وبعد التحري اتضح أنه خاتم «أورا الذكي» (Oura Ring) ويأتي الخاتم بتصميمين؛ أحدهما يعرف باسم خاتم التوازن (Balance)، ويمتلك شكلاً مدبباً بعض الشيء على أجزاء محيطه الخارجي. والآخر يعرف باسم خاتم التراث (Heritage)، وهو مستدير مع حافة ناعمة وأكثر استواء ويتوفر بعدة ألوان كالفضي، والذهبي الوردي والأسود (مثل الذي يرتديه الأمير هاري) بسعر 350 دولارا. كما يأتي الخاتم أيضا بنسخة فريدة فضية اللون تحتوي على فصٍّ من الألماس ويبلغ سعره 1200 دولار.

 

Comments

comments

عن هشام

مؤسس ورئيس تحرير تك جرام وكاتب في صحيفة الشرق الأوسط. أب لثلاثة، هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، و متخصص في علوم الكومبيوتر.

شاهد أيضاً

Apple تكشف النقاب عن Mac Studio الجديد وتعزّز قدرات Mac Pro بشريحة Apple silicon

Apple تكشف النقاب عن Mac Studio الجديد وتعزّز قدرات Mac Pro بشريحة Apple silicon

بفضل قوة شريحة M2 Max وشريحة M2 Ultra الجديدة، يُجسّد Mac Studio قوة الأداء في …