الرئيسية / جوالات / سامسونج اس 20 اكسسوارات وكفرات

سامسونج اس 20 اكسسوارات وكفرات

نستعرض لكم في هذا المقال أفضل كفرات واكسسوارات سامسونج اس 20  فمع ازدياد أسعار الأجهزة الخلوية كجهاز Galaxy S20 ومن قبله  Galaxy S10 . أصبح موضوع الحفاظ عليها أمرا في غاية الأهمية . فحمايتها من الخدش و الكسر و تغير اللون أصبح شغلي الشاغل . و شغل كل من يقتني أجهزة حديثة . لهذا دائما ما نسعى لاقتناء ( الكفرات ) أغطية الموبايل من أجل هذا الغرض .

في نفس الوقت لا نستطيع أن نتجاهل المظهر الخارجي للجهاز . أو حتى سهولة الاستخدام بوجود الغطاء . و لذلك سنستعرض لكم أفضل كفرات Galaxy S20 . 

غطاء الحماية من فاشون كيس 

هذا الغطاء المتوافق مع الجالاكسي s20  الترا يتميز بكونه ماص للصدمات . و فيه ميزة حماية الكاميرا بدون أن تتأثر جودة الصورة فلا تقلق . سيبقى جهازك رفيق الرحلات الدائم. يتميز بمظهر جذاب حقيقة و متوفر بعدة ألوان / يمكنك شراؤه ب 79 ريال من سوق 

كفر سايغن

غطاء الحماية من رانجيكي فيوجن 

هل تحب ميزة الشحن اللاسلكي ؟ هل تستخدمها كثيرا ؟ حسنا .. كن مطمئنا فهذا الغطاء لن يؤثر على ميزة الشحن Wireless. برغم من سماكته و بكونه ماص للصدمات … بصراحة هو خيار مفضل لمن يمتلك S20  بلس .. هذا فضلا عن منظره الجذاب .
 يتوفر باللونين الرمادي و الأسود و يمكنك شراؤه من موقع سوق ب85 ريال 

كفر

 

حافظة فيليب الجلدية من ال سي ميك 

بمجرد رؤية شكل الغطاء هذه ستشتريه … ليس فيه ميزات تقنية متطورة . و لكن  من وجهة نظري : أصحاب الذوق الرفيع و الجنتل سيعجبهم هذا الموديل الكلاسيكي المصنوع من الجلد … يتوفر بعدة ألوان و يتوافق مع S20  الترا و متوفر بموقع سوق ب 89 ريال

كفر
سامسونج اس 20 اكسسوارات

تخيل ..!! جهاز موبايل بخلفية رخامية . منظر رخامي جذاب يعطي هاتفك شكلا فريدا من نوعه . و بالطبع .. مقاوم للصدمات .
لن تكون نادما أبدا .. فهذا الغطاء يزيد هاتفك فخامة و قوة .
سارع باقتنائه إن كنت من مقتنيي الألترا من موقع سوق ب 120 ريال 
كفر رخامي

أفضل كفرات هواتف Galaxy S20 من سبايغن 

لن ننسى من قائمتنا هذه أصحاب أجهزة الS20  . بدون الترا و بلس . و لكن نصيبهم هو نصيب الأسد بهذا الغطاء الخارق للعادة بأشكالة و فتحتاته المتلائمة مع الجهاز .
كما يحتوي على ستاند يمكنك من خلاله وضع الجهاز بشكل مستطيل على الطاولة . / متوفر بسعر 200 ريال من موقع سوق 
 

سبيجين كريستال 

بكل بساطة لا يمكنك وصفه سوى أنه يلفت الأنظار . هذا الغطاء يتميز بشدة بريقه و لمعانه . مصنوع من مادة TPU  مع أزرار جانبية سريعة الاستجابة
خفيف الوزن , مرن , متميز بكل تفاصيله لحاملي الألترا .
متوفر في موقع سوق ب 200 ريال

كفرات
سمارت كلير فيو أفضل كفرات هواتف Galaxy S20 

و من أفضل من سامسونج في اختراعات كهذه ؟ غطاء يشعرك بأن هاتفك بدون غطاء . فالإشعارات كلها تظهر علي الغطاء و تعمل بسلاسة . كما يمكن الرد على المكالمات أو رفضها دون الحاجة لفتح الغطاء . راحة انسيابية بين يديك . هذه الميزات موجودة بهذا الغطاء الذي يزن 90 غرام فقط .
محمي من كل الجوانب و بمنظر خلاب .
يا صاحب الألترا .. اقتنيه بسرعة من موقع سوق ب 350 ريال 
كفر سمارت

الغطاء الجبار 

بلون أسود و أزرق , تشعر بأنك تتستطيع تكسير الصخور بهذا التصميم , حماية فائقة القوة من كل الجوانب . كما يحتوي على مقبض خلفي يمكنك من مسكه و إسناده على كل الطاولة , و مشاهدة فيلم طويل أو قراءة منشور طويل .
هذا الغطاء متوافق مع s20  الترا  و ستجده في موقع سوق ب 69 ريال 


غطاء سبايجن s20 plus   :

تخيل بأنك تحمي هاتفك بغطاء أنيق و جذاب و مقاوم للصدمات , و في نفس الوقت تمتلك محفظة خلفية . هذا الغطاء يوفر لك هذا محفظة يمكنك وضع الهوية أو بطاقة البنك بأقرب الأماكن إلى قلبك ( موبايلك ) . طبقات مزدوجة من ال TPU  , مع تقنية تبطين الهواء لامتصاص الصدمات  ستجده على أمازون ب 109 دراهم فقط
حافظة و كفر

أحد أفضل كفرات هواتف Galaxy S20 على أمازون – سانك مي :

غطاء شفاف بلمعان رائع , و بحامل حلقي قابل للدوران ب 360 درجة . هو ضد الصدمات و ضد السقطات العرضية أيضا .
ملائم للفتيات و الفتيان بلونه المتدرج الرائع . متوافق مع S20  بلس .
يمكنك الاطلاع عليه في أمازون 
كفر امازون

كانت هذه أفضل كفرات هواتف Galaxy S20 بكل موديلاته  و قد اخترنا الكفرات بعناية لتلائم جميع الأذواق . فأي هذه الكفرات تناسبت مع شخصيتك ؟

Comments

comments

عن Mohammed Alsebae

شاهد أيضاً

الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

لقد ولت الأيام التي كان فيها الهاتف الذكي مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتقاط صور …