الرئيسية / جديد التقنية / صور مسربة لجهاز “Lenovo Tab3 8 Plus”

صور مسربة لجهاز “Lenovo Tab3 8 Plus”

Last updated on 10/02/2017

 

راجت بعض الإشاعات في الأيام القليلة السابقة عن إمكانية اشتغال شركة “Lenovo” على جهاز جديد من الفئة المتوسطة يطلق عليه “Lenovo Tab3 8 Plus”. هذا الجهاز سيكون الوريث للجهاز اللوحي من الفئة المتوسطة الذي أطلقته شركة لينوفو السنة الماضية استنادا إلى ما تطرقت له العديد من المصادر التقنية المتخصصة في مجال الأجهزة الذكية. ويبدو أن بعض الصور الخاصة بالجهاز اللوحي الجديد قد تم تسريبها على الإنترنت وبالتالي صار بالإمكان معرفة ما ستقوم الشركة بإطلاقه عما قريب.

sans-titre-2

جهاز “Lenovo Tab3 8 Plus” سيأتي بشاشة بحجم 8 إنش وبدقة 1920 X 1200 بيكسل إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل. بالنسبة للعتاد الداخلي لهذا الجهاز فسيضم معالج “Snapdragon 625” ثماني النواة مع 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي وقدرة تخزينية داخلية تصل إلى 16GB مع إمكانية زيادة القدرة التخزينية عبر ذاكرة تخزين خارجية.

sans-titre

بالنسبة للبطارية فيقال أن الجهاز سيعمل بواحدة بقدرة 4250mAh، من جهة أخرى فبالرغم من أن الجهاز حديث العهد فهو سيعمل بنظام أندرويد 6.0.1 مارشميلو “Android 6.0.1 Marshmallow” وليس النسخة الجديدة من هذا النظام والحديث هنا عن أندرويد 7.0 “Android 7.0 Nougat”.

sans-titre-3

هذا ولم يتم التطرق لتكلفة أو سعر هذا الجهاز اللوحي أو الفترة التي سيكون فيها متاحا للشراء، لكن من المنتظر أن تؤكد شركة لينوفو هذه المعلومات خلال مؤتمر “MWC 2017” الذي من المرتقب أن تكشف فيه على بعض المنتجات الأخرى مثل أخر هواتفها الذكية من سلسلة “Moto”.

Comments

comments

عن هشام

مؤسس ورئيس تحرير تك جرام وكاتب في صحيفة الشرق الأوسط. أب لثلاثة، هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، و متخصص في علوم الكومبيوتر.

شاهد أيضاً

Apple تكشف النقاب عن Mac Studio الجديد وتعزّز قدرات Mac Pro بشريحة Apple silicon

Apple تكشف النقاب عن Mac Studio الجديد وتعزّز قدرات Mac Pro بشريحة Apple silicon

بفضل قوة شريحة M2 Max وشريحة M2 Ultra الجديدة، يُجسّد Mac Studio قوة الأداء في …