الرئيسية / ابل / افضل اكسسوارات و كفرات ايفون 7 و ايفون 7 بلس

افضل اكسسوارات و كفرات ايفون 7 و ايفون 7 بلس

إتجهت جميع الأنظار صوب مؤتمر آبل و الذي أعلنت فيه عن تحفتها الفنية القادمة و هو الايفون 7 و الايفون 7 بلس، و اللذان يتمتعان بتصميم جذاب بغض النظر عن الفروق بينه و بين سالفه الايفون 6، فعلى أي حال أنت بحاجة إلى توفير الحماية اللازمة للحفاظ على ذلك التصميم الأنيق من الصدمات و الخدوش و الأضرار الأخرى التي تحيط به فور خروجه من العُلبة.

لذا، جمعنا لك أفضل الكفرات المتوفرة و المتنوعة بمميزاتها؛ و التي نرجو أن تنال إعجابكم.

جميع الكفرات متوفرة لايفون 7 و 7 بلس

افضل كفرات ايفون 7 و ايفون 7 بلس

كفر Spigen Tough Armor

السعر : 98 ريال (16$)

كفر سبيحن ايفون 7توفر شركة Spigen، مجموعة رائعة من كفرات ايفون 7 بشكل فريد غير متوفر في أي مكانٍ آخر، حيث تتمتع الجرابات الخاصة بهم بغطاء متين ذو تصميمات مختلفة تخطف الأنظار و ذلك نتيجة التعاون مع فنانين موهوبين للحصول على تلك الجودة من التصنيع، حيث يتم وضع الغطاء الخلفي المصنوع داخل إطار من المطاط المقاوم للصدمات و المصمم بدقة ليلتف حول الايفون 7 و 7 بلس ويعرض مفاتنه بشكل مذهل مع الحفاظ على إظهار الجزء الخاص بالكاميرا و المنافذ السفلية بشكل جمالي مناسب بالإضافة إلى تغطية الأزرار الجانبية بغطاء مرن و خفيف من المطاط. كما يتمتع الإطار على طول الهاتف بلمسة زخرفية وظيفتها هى توفير تحكم أفضل و منع إنزلاق الهاتف من يدك، بل وصل الأمر إلى إضافة طابع خاص للجزء الداخلي للكفر من خلال تصميم خلاب، لذلك إذا كنت تبحث عن تصميم رائع مستوحى من الطبيعة فهو الخيار الأمثل لك.

سوق السعودية سوق الامارات امازون

كفر سبيجن نيو هايبرد

سبيجن نيو هايبرد ايفون 7

السعر : 119 ريال (18$)

من أفضل الخيارات فيما يتعلق بحماية هاتفك من الصدمات. ما ستحصل عليه هو كفر من TPU الفاخر ذو تصميم و ملمس رائعين، مما يوفر لك راحة و سهولة في التحكم أثناء استخدم الايفون 7 و الايفون 7 بلس، و هو ذو هيكل نحيف للغاية يغطى الجهة الخلفية من الهاتف و الإطار بالكامل إضافة إلى الأزار و الجهة العلوية و السفلية، مع وجود شعار الشركة المصنعة في الخلف فقط.

الكفر يتتكون من طبيقتين منفضلتين من الحماية مع اطار مقوى لحماية جوالك من كافة أنواع الصدمات. ما يميز هذا المف أنه يمكنك الإختيار من بين عدة ألوان من ضمنها اللون الأسود، الفيروزي و الذهبي وحينما تمل من لون جرابك، يمكنك شراء الاطار المحيط بالجوال منفضلا فتشعر وكأنك اشتريت جرابا جديدا في كل مرة تغير فيها من لون الاطار.

سوق السعودية سوق الامارات امازون

كفر iBlason Amror Box

كفر قوي ايفون 7 بلسالسعر : 149 ريال (18$)

شركة i-Blason، نجحت في تقديم توليفة مميزة من كفرات ايفون 7 بلس المصنوعة من المطاط المقاوم للصدمات و الألومنيوم الخفيف وزنًا، مما يوحي بأنك تمتلك درع مُصفح يقي هاتفك من الأعداء الخارجية 😉 ، و ذلك الدرع أقصد الجراب يتمتع بتصميم كلاسيكي ليسّ بجديد لكن الحماية التي يوفرها لهاتفك من خلال الإطارات المحيطة بالشاشة من الأمام، الأجزاء كبيرة الحجم التي تغطي الأزرار و الإطار المحيط بالكاميرا بدقة و المنافذة السفلية.

بالإضافة إلى الزخارف على طول الإطار توفر تحكم أفضل أثناء حمل جوال الايفون 7 و الايفون 7 بلس، و المدهش هو وزن الكفر الخفيف بالنظر لحجمه و يتوفر باللونين الفضي البلاتيني و الأسود الجرافيتي.

سوق السعودية سوق الامارات امازون

كفر حافظة ايفون 7

كفر محفظة ايفون 7السعر : 129 ريال (15$)

ألياف الفايبر و لمسة من الجلد هى ما تكون كفر سبيجن Wallet ذو التصميم الكلاسيكي و الذي يشبه كتاب صغير به أداة من عالم المستقبل، فهو يغلف هاتف الايفون 7 و الايفون 7 بلس بالكامل من جميع الجوانب بشكل جمالي جذاب، مع وجود اتساع كافي للكاميرا و المنافذ السفلية و يتم غلق الجراب من الخلال الشريط الموضح بالصورة، فهو مناسب لمن يبحث عن كفر من فئة Flip يوفر الحماية الجيدة و التصميم الأنيق، و يحتوي على جيوب خاصة ببطاقة الهوية أو بطاقات البنك كما أنه متوفر بألوان متنوعة منها النحاسي، الرمادي و الأسود الجرافيتي. عن نفسي، ارى أن هذا افضل كفرات ايفون 7 في فئة الكفرات المحفظية.

سوق السعودية سوق الامارات امازون

كفر VRS Design

كفر نحيف ايفون 7السعر : 99 ريال (16$)

واحد من افضل كفرات ايفون 7 يأتي بهيكل نحيف من مادة البولي كربونيت المقاومة للصدمات و مغطى TPU الفاخر من الخارج و مبطن بطبقة ناعمة من الداخل، مما يوفر حماية قوية لهاتفك الايفون 7 و الايفون 7 بلس من الداخل و الخارج، فضلاً عن الملمس و المظهر المذهلين، و بالرغم من كون الهيكل نحيف فالأزار مُغطاة بالكامل و كذلك توجد فتحات مناسبة للكاميرا و المنافذ السفلية وأيضا فتحة دائرية من الخلف لتبرز جمالية شعار ابل المميز. يوجد Kickstand من الجهة الخلفية للجهاز ليعطي زاوية رائعة لمشاهدة ملفات الفيديو دون عناء مسك الجهاز بنفسك. بالرغم من إحتواء الهيكل على مادة البولي كربونيت إلا أنّ الكفر منيع ضد الصدمات الشديدة رغم نحافته و إهتمامه بمظهره بشكل أكبر من لياقته البدنية؛ و يمكنك الحصول عليه باللونين النحاسي و الأسود.

سوق السعودية سوق الامارات امازون

كفر ايفون 7 شفاف

السعر : 99 ريال (12$)كفر ايفون 7 شفاف

يعتبر أحد اخف كفرات ايفون 7 في السوق و يتميز بالغطاء البلوري الشفاف و الذي يوحي كما لو أنه مكون من مجموعة من الكريستالات الشفافة، و يأتي باللون الوردي، الأزرق و الأخضر و جميعها ذات مظهر شفاف يُبرز جمال البلورات على الغطاء الخلفي، و الإطار المحيط بهاتف الايفون 7 و ايفون 7 بلس مصنوع من المطاط القوي و من الداخل يحتوي على طبقات ممتصة للصدمات، أما الجهة العلية و السفلية من الجراب فهى مرنة و بالمثل للجزء الخاص بأزرار الهاتف و جميع المنافذ سهلة الوصول بفضل الفتحات المتاحة بالكفربما في ذلك الكاميرا الخلفية. و هو بذلك يوفر تصميم فريد و حماية قوية بفضل الهيكل القوي القادر على إمتصاص صدمات من مسافة سقوط 3 متر.

سوق السعودية سوق الامارات امازون

كفر  بمبر Ringke Fusion Bumper

كفر بمبر شفاف ايفون 7السعر : 99 ريال (12$)

إذ لم تجد ما المتانة التي تبحث عنها في الجراب السابق، فإليك الكفر التالي و الذي يوفر لك قوة إمتصاص أفضل قليلاً فهو يحول بين إنتقال طاقة الصدمة إلى الايفون 7 و الايفون 7 بلس في حالة سقوطة من مسافة أقصاها 3.35 متر، و ذلك من خلال الإطار المطاطي المحيط بإطار الهاتف البارز قليلاً من جهة الشاشة و الجهة الخلفية لتجنب وصول الصدمة لكلاهما، و يغطي أيضًا أزرار الهاتف مع وجود منفذ لشريحة الإتصال و المنافذ السفلية، أما الكاميرا فلا داعي إلى ذلك فهو كفر غير كامل يتكون من إطار مطاطي ضخم فقط. الجراب مناسب لمن يريد الإحتفاظ بالشكل الأصلي للهاتف، لكن أنصحك بضرورة شراء واقي لحماية الشاشة بشكل أفضل.

سوق السعودية سوق الامارات امازون

كفر Spigen Rugged Armor

كفر ايفون 7 بلسالسعر : 114 ريال (16$)

يتميز بحواف سميكة لإمتصاص أثر الصدمات التي عادًة ما تكون على حواف هاتف الايفون 7 و الايفون 7 بلس، فهو يتمتع بالقوة الكافية لإمتصاص الصدمات من مسافة 3 متر و هى أقل من المسافات التي توفرها الكفرات السابقة، لكن الخيارات متاحة أمامك و هُنا تم تبطين الجراب بطبقة ناعمة من المطاط من الداخل و طبقة قاسية من الخارج، كما حظيت الشاشة بإهتمام جيد من خلال الإطار البارز المحيط بها من الجهة الأمامية. و المنافذ متاحة للجميع بما في ذلك شعار شركة آبل الجذاب، و هو متوفر باللون الأسود أو الأسود و الأبيض.

سوق السعودية سوق الامارات امازون

جراب رفيع ايفون 7

السعر : 114 ريال (6.99$)

iphone 7 caseبصدور الايفون 7 و الايفون 7 بلس، قامت شركة Speck بتحسين كفرات ايفون 7 الخاصة بها و تحسينها لتوفر حماية أفضل بحجم أصغر، و ذلك ما يظهر جليًا في سلسلة Presidio المصنوعة من مادة البولي كربونيت للجزء الخارجي من الكفر و مادة ’’impactium‘‘ الخاصة بشركة Speck من الداخل لإمتصاص الصدمات حيث تم إختبارها لإمتصاص الصدمات من مسافة 3 متر و نجحت في ذلك بكل سهولة.

كما يتمتع الجزء الخارجي بلمسة جمالية ذات طابع رياضي على هيئة خطوط مائلة تكسو جانبي الجهة الخلفية من الكفر و بجانب وظيفتها الجمالية فهى توفر تحكم أفضل أثناء استخدام الهاتف كذلك، و المنافذ مكشوفة من خلال الفتحات المخصصة لها في الجراب و الكاميرا أيضًا، أما الأزرار فهى مغطاة، و الرائع هُنا هو توفر 6 ألوان مختلفة للإختيار من بينها.

للأسف لا يتوفر هذا الجراب في سوق.كوم ولكن توجد جرابات مشابهة تستحق أن تنظر إليها من الروابط أدناه.

سوق السعودية سوق الامارات امازون

كفر صلب ايفون 7

السعر : 119 ريال (15$)كفر صلب قوي ايفون 7

خيار آخر بتصميم مختلف يوفر لك حماية ممتازة من الصدمات و الخدوش من شركة iBlason، و بالمثل كالكفرات السابقة يتكون من طبقتين داخلية و خارجية، الأولى رقيقة الملمس و فعالة لإمتصاص الصدمات من الداخل و هى نفسها من تغطى أزار هاتف الايفون 7 و ايفون 7 بلس، بينما يقف الهيكل الخارجي القاسي كحائط سد لحماية الجهة الأخرى منه، و هناك فتحات للكاميرا، المنافذ و شريحة الإتصال مع بروز الإطار المحيط بالشاشة لتوفير الحماية المطلوبة لها.

و تتميز الجهة الخلفية من الجراب بزخارف سداسية مبهرة تخطف الأنظار و توفر تحكم جيد أثناء الاستخدام، و يأتي الكفر بأربعة ألوان ممزوجة بلون إضافي آخر ’’أسود و أزرق، رمادي و أسود، أبيض و رمادي، أحمر و رمادي‘‘.

سوق السعودية سوق الامارات امازون

 كفر سبيجن مع حامل للبطاقات

كفر سبيجن حافظة ايفون 7السعر : 149 ريال (17$)

تصميم كلاسيكي خلاب و بسعر مناسب، و يتكون من مادة TPU من الداخل و من مادة البولي كربونيت من الخارج، و غالبية إصدارات سلسلة Slim Armor  من Spigen تتمتع بطبقة من البولي يوريثان كغطاء للجهة الخلفية أو جلد صناعي، كما يتوفر إصدارات بغطاء خلفي من ألياف الكاربون، و بإمكانك الإختيار ما بين اللون ’’البيج، النبيتي، الأخضر و الأزرق الغامق‘‘ و كلٌ منهما محاط بإطار من المطاط الذهبي.

و المنافذ متاحة بشكل سلس من خلال الفتحات المنحوتة في الإطار، و الأزرار مغطاة بطبقة مرنة من المطاط مع بروز الإطار حول الشاشة من الأمام لحمايتها من الصدمات، و بذلك يعتبر الكفر خيار متوسط للحماية و خيار رائع من حيث التصميم، و إذا كانت الحماية من الصدمات تمثل أولوية بالنسبة لك فهو ليسّ بالخيار الجيد.

ما يمير هذا الجراب عن باقي كفرات ايفون 7 المذكورة سابقا هو وجود منفذ في الغلاف الخلفي يتسع لثلاثة كروت فيزا او بطاقات هوية التي ربما تغنيك عن استعمال محفظة جيب، عن نفسي أجدها جدا عملية خصوصا في عملية الشراء ببطاقات الدفع اللاتلامسية Contactless Card

سوق السعودية سوق الامارات امازون

Comments

comments

عن هشام

مؤسس ورئيس تحرير تك جرام وكاتب في صحيفة الشرق الأوسط. أب لثلاثة، هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، و متخصص في علوم الكومبيوتر.

شاهد أيضاً

مراجعة هاتف HUAWEI Mate X3: إتقان تجربة الهاتف الذكي القابل للطي على الشاشة الكبيرة

نظرة عن قرب على أنحف وأخف هاتف ذكي قابل للطي في العالم، الذي أحدث ثورة …