الرئيسية / جوالات / أفضل اكسسوارات و جرابات و كفرات ايفون xs لعام 2018

أفضل اكسسوارات و جرابات و كفرات ايفون xs لعام 2018

مع كل إطلاق لهاتف جديد تبدأ كبرى الشركات التقنية في التسابق لتقديم أحدث ما لديها من اكسسوارات تلبي حاجة المستخدمين، وهذا ما انعكس بدوره على الكم الهائل من الاكسسوارات في السوق والذي من ورائه أصبح من الصعب على المستخدمين اختيار الأفضل. لهذا عملنا في هذا الموضوع على البحث والتحري لتقديم أفضل اكسسوارات و كفرات ايفون Xs والتي بالمناسبة متوافقة تماما مع ايفون x لوضعها بين يديك في الأسطر القادمة.

الدرع فائق الحماية من شركة موكو

كفرات ايفون xs

مجرد إلقاء نظرة على هذا الكفر تجعلك تشعر بمدى قوته وذلك انعكاس واضح للتصميم المميز الذي يحظى به، فهو يأتي بإطار بارز لحماية كاميرا وشاشة هاتف ايفون Xs عند الاحتكاك مع الأسطح المستوية، بالإضافة إلى العديد من البروزات التي تلعب دور المضاد للصدمات أثناء سقوط الهاتف.

كل هذا ناهيك عن كون الكفر مكون من طبقة داخلية مرنة ماصة للصدمات مصنوعة من السيليكون وطبقة خارجية صلبة للغاية من البولي كربونات.

أيضا يأتي الكفر بأزرار جانبية سريعة الاستجابة، بالإضافة إلى أنه مدمج مع ستاند يسمح بوضع الهاتف بزاوية مريحة لمشاهدة الفيديو. كما يحتوي على مشبك تستطيع من خلاله تعليق الهاتف في الحزام مع إمكانية دوران بزاوية 180 درجة.

هذا الدرع متوفر للبيع على موقع سوق كوم السعودية باللون الأسود وبسعر 99 ريال سعودي أو ما يعادل 26.36 دولار أمريكي.

 

كفر فائق النحافة

اكسسوارات ايفون xs

يعزف الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عامة وهواتف الايفون بشكل خاص عن شراء كفرات لهواتفهم لما تسببه لهم هذه الأخيرة من تشويه لشكل الهاتف نظرا لحجمها الكبير في أغلب الأحيان. لهذا يعتبر هذا الكفر من أفضل الحلول لهذه الفئة من المستخدمين فهو يعتبر من أكثر الكفرات المتوفرة في السوق نحافة، إلى درجة أنك تشعر وكأنه قطعة من الهاتف أصلا. فمن أكثر التفاصيل التي تبرز ذلك هي حوافه الناعمة المتوافقة مع حواف هاتف ايفون Xs خاصة في الجزء المخصص للكاميرا الخلفية والأزرار الجانبية. كل هذه النحافة لا تعكس إطلاقا مدى قوة الكفر، فالعكس تماما يتميز الكفر بصلابة وقوة امتصاص تمكنه من حماية الهاتف من كل أنواع الصدمات والخدوش. الكفر متوفر على موقع سوق كوم السعودية بلونين الأزرق والأحمر وبسعر 71 ريال سعودي أي بالتقريب 18.90 دولار أمريكي.

 

محفظة جلدية فائقة الفخامة

جراب ايفون xs

كعادتنا في موقع تك جرام لا نغفل إطلاقا عن تقديم وشرح منتجات تقنية تتناسب وكل فئات المستخدمين لكل اخترنا لكم في هذه المجموعة لأفضل اكسسوارات و كفرات هاتف ايفون اكس اس هذه المحفظة الجلدية التي تعتبر الخيار الأول للفئة الكلاسيكية من المستخدمين الذين يعشقون الفخامة بكل أنواعها. فيمكن القول أن هذا الكفر من شركة دي جي مينغ يقدم الحماية الكاملة لهاتف ايفون Xs من كل أنواع الصدمات والخدوش بالإضافة إلى أنه يعتبر حافظة للبطاقات المصرفية وبطاقات الهوية. كما يمكن تعديل الكفر لتثبيت الهاتف على المكتب لتأمين زاوية مثالية لمشاهدة الفيديو.  الكفر متوفر للبيع على موقع سوق كوم السعودية بسعر 169 ريال سعودي أي ما يساوي 45 دولار أمريكي.

 

جراب ايفون xs شفاف

كفر شفاف ايفون x s

إن كنت ممن ينتظر أو يمتلك النسخة الذهبية من هاتف ايفون Xs فأكاد أجزم أنك تفضل الموت على حجب جمال هاتفك بكفر بلون مغاير، لهذا يعتبر هذا الجراب الشفاف من شركة سبايجن ر هو الحل المثالي لكل من يود الحفاظ على جمال تصميم هاتفه بدون أي تغيير بالإضافة إلى حمايته في نفس الوقت. يأتي الكفر مصنوعا من مادة التي بي يو مما يجعله مثالي جدا في امتصاص الصدمات ومقاومة الخدوش كما يحتوي على مادة تمنحه القدرة على الاحتفاظ بلونه الشفاف الأصلي ومقاومة الاصفرار الذي تسببه كثرة الاستعمال. كل هذا بالإضافة إلى أن الكفر يعطي شعور مميز عند استعمال هاتف ايفون Xs في اليد. الكفر متوفر للبيع على موقع سوق كوم السعودية بسعر 65 ريال سعودي أو ما مقداره 17.30  دولار أمريكي.

 

كفرات ايفون xs صلبة

محفظة ايفون xs

على عكس ما تكلمت عنه في هذه القائمة التي تضم أفضل اكسسوارات و كفرات هاتف ايفون Xs يأتي هذا الكفر من شركة سبيجن يجمع بين الصلابة والمرونة في وقت واحد. فالكفر مرن مصنوع من مادة التي بي يو مع إطار صلب مصنوع من مادة البولي كربونات. هذا المزج بين المرونة والصلابة انعكس على تصميم الكفر المميز بالإضافة إلى مدى الحماية التي يوفرها لهاتف ايفون Xs سواء تعلق الأمر بالخدوش البسيطة أو حتى الصدمات العنيفة. كما أن الكفر يتمتع بأزرار جانبية سريعة الاستجابة مع إمكانية الوصول لجميع منافذ الهاتف بسهولة تامة. الكفر متوفر للبيع على موقع سوق كوم السعودية بسعر 105 ريال سعودي  أو ما يعادل 23.75 دولار أمريكي.

كفر رفيع مدمج بمحفظة بطاقات

محفظة ايفون xs مع حامل كروت

يقدم هذا الكفر الحماية الكاملة لهاتف ايفون x باعتباره مكون من طبقة مزدوجة مع حماية عالية لأركان الجهاز. هذا بالإضافة إلى أن الكفر مكون من طبقة داخلية مرنة مصنوعة من مادة التي بي يو وطبقة خارجية من البولي كربونات. زيادة على أن الكفر مقاوم ممتاز لكل أنواع السقطات الاعتيادية والصدمات العنيفة، فهو يضم منفذ خارجي للبطاقات بما يسمح للمستخدم من حمل بطاقاته الخاصة على ظهر الهاتف. كما يضم الكفر أزرار جانبية سريعة الاستجابة توفر إمكانية الوصول السريع لكل منافذ الهاتف وبكل سهولة تامة. الكفر متوفر للبيع على موقع سوق كوم السعودية باللون الذهبي بسعر 200 ريال سعودي أو ما يساوي 30.40 دولار أمريكي.

كفر  من طبقتين من شركة رينجكي

اكسسوارات ايفون xs

يتميز هذا الكفر بتصميمه المميز والعصري الناتج عن المزج بين الكفر المطاطي والإطار الصلب، وهو ما انعكس على الكفر بالمزيد من الفخامة بالإضافة إلى أنه يحمي هاتفي ايفون X و Xs من كل أنواع الخدوش والارتطامات من خلال مرونة المطاط التي تساعد في امتصاص الصدمات وصلابة الإطار التي تحمي الهاتف بشكل كلي. كما يضم الكفر أزرار جانبية مدعمة توفر سهولة تامة في الوصول السريع لكل وظائف الهاتف، زيادة على كونه يقدم للمستخدم الراحة الكاملة أثناء مسكه باليد. الكفر يعنبر من أشهر كفرات ايفون xs على سوق كوم ومتوفر للبيع بخمسة ألوان وهي الأبيض أو الذهبي والوردي أو الأسود والبنفسجي بسعر 139 ريال سعودي من سوق.كوم.

درع فائق الحماية بمسند

كفر ايفون xs مع مسند

كفر آخر من أفضل كفرات هاتفي ايفون X والتي تتوافق أيضا مع ايفون Xs. فهو يتكون من طبقتين، الطبقة الداخلية مصنوعة من مادة التي بي يو وطبقة خارجية مصنوعة من مادة البولي كربونات. الكفر أيضا يعتبر مقاوم مثالي للصدمات الاعتيادية خاصة مع الإطار البارز الذي يحمي الكاميرا وشاشة الهاتف عند الاحتكاك بالأسطح المستوية. كما يضم الكفر أزرار جانبية سريعة الاستجابة مع إمكانية الوصول السريع لجميع منافذ الهاتف بسهولة تامة. هذا الكفر متوفر على موقع سوق كوم السعودية باللون الذهبي بسعر 80 ريال سعودي أو 21.30 دولار أمريكي.

كفر ايفون xs نحيف

كفر ايفون xs نحيف

يعتبر هذا الكفر من أكثر الكفرات المحببة لدى الفتيات خاصة لما يتميز به من تصميم انسيابي بسيط وللونه الأحمر الجذاب. هذا بالإضافة إلى أنه رفيع جدا ما يعطي راحة كبيرة عند مسك الهاتف حتى لفترات طويلة، كما أن نحافته تحافظ على المظهر الأصلي لهاتفي ايفون X و Xs وهو أحد النقاط الأخرى التي جعلت من هذا الكفر أحد أفضل الكفرات. كما يضم الكفر أزرار جانبية تمكن المستخدم من الوصول السريع لكل منافذ الهاتف. وهو متوفر للبيع على موقع سوق كوم السعودية بسعر 77 ريال سعودي أو ما يقارب 20.50 دولار أمريكي.

كفر  صلب من UGA

كفر صلب ايفون xs

يعتبر هذا الكفر تحديدا أحد أقوى الكفرات المتوفرة في الأسواق على الإطلاق، فهو مصمم وفق المعايير العسكرية  لتمكين الكفر من توفير الحماية الكاملة لهاتفي ايفون X و Xs في أحلك المواقف وعند أقوى الصدمات.

إضافة إلى كل هذه القوة فالكفر يتميز بخفة وزنه ونعومة ملمسه واحتوائه على أزرار تسمح بإمكانية الوصول السريع لكل منافذ الهاتف. كما أن الكفر متوافق مع خاصية الشحن اللاسلكي.

الكفر متوفر للبيع على موقع سوق كوم السعودية بسعر 119 ريال سعودي أو 31.70 دولار أمريكي.

واق شاشة للايفون xs maxواقي شاشة ايفون xs

لا يختلف إثنان على مدى ضرورة حماية شاشة هاتف ايفون Xs بلاصق يحميها من كل أنواع الخدوش حتى أثناء وضعه في الجيب، ومن أفضل ما يقدم ذلك هي شركة سبيجن من خلال هذا اللاصق الذي يعتبر سهل للتثبيت فقط باستعمال قطعة مبتكرة تساعد على ذلك. كما أن اللاصق يقدم شاشة شفافة عالية الوضوح مصنوعة من الزجاج الصلب والذي تصل درجة صلابته إلى 9H مما يعطي الحماية القصوى لكل أجزاء وأطراف شاشة الهاتف الأصلية. اللاصق متوفر للبيع على موقع سوق كوم السعودية بسعر 89 ريال سعودي أو ما يعادل 23.75 دولار أمريكي.

اكسسوارات ايفون xs

ساعة آبل ووتش 4 Apple Watch Series

 

 

ساعة آبل 4

مع الثورة الكبيرة التي تشهدها الساعات الذكية، أطلقت شركة آبل أخر اصداراتها آبل ووتش 4 في أواخر سبتمبر الماضي، حيث جاءت أكثر تميزا عن سابقاتها من خلال زيادة حجم الشاشة التي تعتبر أكبر بـ 30 في المئة. آبل ووتش سيريس 4 عرفت أيضا تحسن كبير في مستشعرات الحركة بشكل يسمح إجراء تخطيط كهربائي للقلب، وهي أيضا مقاومة للماء حتى عمق 50 متر مما يسمح لها بتتبع كل تمارين السباحة والغطس. من المميزات الرائعة أيضا التي تتيحها الساعة هي ميزة اكتشاف السقوط والتي من خلالها تستطيع الساعة معرفة تعرض المستخدم للسقوط المفاجئ لسبب صحي لتعرض تنبيه على المستخدم للاتصال بالطوارئ وفي حالة عدم استجابته خلال 60 ثانية تعمل من تلقاء نفسها بالاتصال بالطوارئ وإرسال رسائل إلى الأشخاص الذين كان قد اختارهم المستخدم سابقا لمثل هذه الحالات.وأخيرا وليس آخرا تعتبر الساعة من افضل اكسسوارات ايفون xs الساعة تباع بحوالي 1600 ريال في سوق.كوم السعودي.

حامل سيارة ايفون xs max

حامل سيارة ايفون xs

بالتأكيد يعتبر حامل الهاتف هو الآخر أحد اكسسوارات ايفون اكس اس التي لا غنى عنها لكل من يمتلك سيارة، لذا اخترنا لكم في مجموعتنا هذا الحامل الذي يعتبر من الأفضل في فئته خصوصا لما يقدمه من سهولة وسلاسة في الاستخدام. فالحامل يتميز بسهولة تثبيت ونزع الهاتف منه بشكل يلائم استعماله أثناء السياقة بكل أمان، كما أنه يمكن وضعه في عدة أماكن من السيارة سواء على الطابلون أو على الأسطح المختلفة وبثبات كبير جدا من خلال قاعدته الهلامية. كما يتميز الحامل بسهولة تحريكه وتوجيهه لما يناسب المستخدم خاصة وأنه زاوية تحركه تصل لغاية 210 درجة.

الحامل متوفر للبيع على موقع سوق كوم السعودية بسعر 149.99 ريال سعودي أو ما يقارب 40 دولار أمريكي.

شاحن لاسلكي لايفون xs

ايفون xs شاحن لاسلكي

أحد القطع الأخرى التي لا غنى عنها اليوم لكل من يملك هاتف ايفون Xs هي الشاحن اللاسلكي خاصة وأن الهاتف يدعم هذه الخاصية بشكل مذهل. هذا الشاحن من شركة بيسوس يعد من الأفضل لما يتميز به من تصميم دائري عصري ممزوج بخامة الجلد الفاخر. كما يتميز هذا الشاحن بسهولة حمله لخفة وزنه وقطره الذي يقارب 8 سنتيمترات، كل هذا بالإضافة إلى أن الشاحن يتميز بخاصية الشحن الذكي والتي بمجرد اكتمال شحن الهاتف تقوم بإيقاف عملية الشحن مع إضاءة جميلة لتنبيه المستخدم باكتمال عملية الشحن. الشاحن متوفر للبيع على موقع سوق كوم السعودية بسعر 95 ريال سعودي فقط أو ما يعادل 25.30 دولار أمريكي.

باور بانك لاسلكي لهاتف ايفون Xs وساعات

ايفون xs باور بانك

 

على عكس أجهزة الباور بانك المتواجدة في السوق يحتوي هذا الباور بانك على وحدة شحن مغناطيسية مدمجة تمكنه من استشعار الجهاز والبدء في شحنه بشكل تلقائي، هذا بالإضافة إلى أنه يضم أيضا منفذ USB مما يعني إمكانية شحن كل من الهاتف والساعة معا في نفس الوقت. هذا الباور بانك يأتي بسعة 6700 مللي أمبير ما يعني طاقة كافية لشحن ساعة آبل 8 مرات أو إعادة شحن ايفون Xs 3 مرات كاملة، كما تتميز عملية شحن الباور بانك بكونها سريعة للغاية. هذا الباور بانك متوفر للبيع على موقع سوق كوم السعودية بسعر 335 ريال سعودي أو 89.30 دولار أمريكي.

وفي الأخير عزيزي القارئ كان هذا اجتهادا منا لذكر أفضل اكسسوارات وكفرات ايفون X و Xs المتوفرة في السوق حاليا، وسيسعدني لو تشاركنا بما تراه يستحق التواجد في هذه القائمة.

 

Comments

comments

عن هشام

مؤسس ورئيس تحرير تك جرام وكاتب في صحيفة الشرق الأوسط. أب لثلاثة، هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، و متخصص في علوم الكومبيوتر.

شاهد أيضاً

الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

لقد ولت الأيام التي كان فيها الهاتف الذكي مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتقاط صور …