الرئيسية / Blog / افضل اكسسوارات و كفرات جالكسي اس 8 (2017)

افضل اكسسوارات و كفرات جالكسي اس 8 (2017)

تتجه جميع الأنظار بعد الاعلان عن هاتف جديد إلى عمالقة صناعة الأكسسوارات و خاصة الجرابات والكفرات و حافظات الشاشة، منتظرين منهم كل جديد. و لذلك بعد الإعلان الرسمي عن الهاتف الذي تم إنتظاره طويلاً سامسونج جالكسي اس 8  تناقلت المواقع التقنية أفضل و أجدد أكسسوارات و كفرات جالكسي اس 8 لأولئك المستهلكين الذين يبحثون دائماً عن جرابات عملية تتمتع بشكل مميز يزيد من تألق و أناقة هاتف جالكسي الجديد.

و بالطبع لم تخيب شركات الاكسسورات آمالانا و لذلك ها نحن نوافيكم بقائمة افضل جرابات و كفرات جالاكسي اس 8 الموجودة حاليا بالسوق.

كفرات جالكسي اس 8 من ال كي

كفرات جالكسي اس 8

ربما تعتقد أن وصف الدرع مبالغ فيه بعض الشئ، و لكن هذا الجراب هو بالفعل درع كامل لهاتفك من كل شئ يمكن أن يسبب أي ضرر له. يتميز هذا الجراب بحمايه كاملة ضد أى صدمات عن طريق تغطية جميع أطراف الهاتف بالكامل بجانب أرتفاع مستوى الجراب عن مستوى الهاتف لحماية الشاشة فى حالة سقوط الهاتف أرضاً، أيضا الهاتف مقاوم للانزلاق لمنع حدوث أى سقوط من يد المستخدم حيث حرص مصنعوا الجراب على الحفاظ على الشكل المميز بجانب تكوينه من مواد لا تنزلق مع كثرة الأستخدام لحماية المستهلك بالشكل الأمثل و أخيرا فالجراب مصمم من طبقتين من البولى كاربونيت لتوفيد الحماية القصوى مع الحفاظ على الشكل المميز الذى تهتم به دائما شركه إل كى. الجراب متوفر بأكثر من لون بسعر 12.99 دولار اي ما يعادل 50 ريالا سعوديا.

 

جراب شفاف لجالاكسي اس 8

كفر شفاف جالكسي اس 8ربما لا يحب البعض تغيير المظهر المميز لجوال جالكسي الجديد ولكنهم في نفس الوقت يسعون لتوفير اقصى حماية لهاتفهم الغالي، من أجل هؤلاء تم صنع هذا الجراب الشفاف تماماً و الذى يمنح المستخدم شعور استخدام هاتفه وكأنه لا يوجد كفر من الأساس. أما فى الحماية فيتيمز الجراب بأنه يحيط بالهاتف من جميع الجهات لتوفير حماية متكاملة مع أضافة تقنية امتصاص الصدمات التى تجعل الهاتف بعيد كل البعد عن الخطوره حتى عند وقوعه مع سهوله الوصول لكل الأزرار و مداخل سماعة الأذن والكاميرا و ما إلى ذلك. و أخيرا الخدمة الأخيرة التى توفرها دائما شركة إيفزو لعملائها لضمان رضاهم و ثقتهم فى الشركة و هى امكانية الارجاع التام للجراب فى حاله عدم الرضا عنه فى خلال 30 يوم أو استبداله إن كان به أى عيب بجانب ضمان لمده عام كامل على الجراب و خدمة عملاء مجانية مدى الحياة و هى الخدمات التى جعلت الكثيرين يتجهون لشراء جرابات شركه إيفزو لما توفره من حماية قويه لحقوق المستهلك خصوصا اذا اشتريته من امازون. هذا الجراب متوفر بسعر 6.5 دولار اي تقريبا 25 ريالا.

 

جراب رفيع لجلكسي اس 8

جراب جالاكسي اس 8 يتميز هذا الجراب بألوانه المميزة ما بين الأحمر و الأخضر و الأزرق و الأسود و شكله المميز و الذى يعطى الهاتف مظهراً مميزا و جذابا. الجراب متوافق بشكل مثالى مع هاتف سامسونج جالاكسى اس 8 مع ترك حريه تحكم كامله فى كل مداخل الجهاز و ازراره الخارجية. يتمتع الجراب بثلاث خصائص أساسيه هما عدم الأنزلاق حيث تم تصميمه من الياف الكربون لتوفير راحه لليد فى الأستخدام، و أيضا يتمتع الجراب بمقاومته لبصمات اليد و الأتربة و العوامل الخارجية، حيث لا يظهر على الجراب آثار البصمات بعد الأستخدام ليظل دائما نظيفا و جديد المظهر و أخيرا يتميز الجراب بأنه مقاوم للخدشات و الجروح حيث يمد الهاتف بحماية متكاملة للجسم الخارجى و الأجزاء الداخلية لذلك يعد هذا الجراب واحد من ضمن افضل كفرات جالكسي اس 8، بالنسبة للسعر فيبلغ حوالي 7.95 دولار.

 

الجراب الشاحن المميز من فى بروف

جراب شاحن لسامسونج اس 8

أكثر ما يؤرق مستخدمى الهواتف الذكيه فى الأعمال المختلفه هو البطارية التى تنفذ بشكل سريع نسبيا كنتيجه لكثره الأستخدام، لهذا السبب وفرت شركة فى بروف الجراب المميز للغايه الذى يجمع بين الحمايه التى يحتاجها الهاتف بجانب احتوائه على بطاريه تقوم بشحن الهاتف بشكل متواصل حين وضع الجراب و تشغيل خاصيه الشحن. صمم هذا الجراب خصيصا لهاتف جالاكسى اس 8 أيدج و هو متوافق تماماً معه، يحتوى على زر لبدأ الشحن حين الحاجه او غلقه عند الأنتهاء بجانب وجود أربع مؤشرات لكميه شحن الجراب من 25% إلى 100% عند شحنه بالكامل. هذا الجراب يعد لا غنى عنه للكثيرين ممن يقومون بأعمالهم اليوميه على هاتفهم الذكى حيث يوفر لهم الجراب بطاريه اضافيه موجوده دائما فى اليد و كل ما تحتاج إليه لتفعيلها هو الضغط على زر فقط و البدأ فى شحن هاتفك بينما تضعه فى جيبك. هذا الجراب متوفر بقيمه 29.99 دولار. و بالطبع يأتى معه ضمان 12 شهر مقدم من شركه فى بروف.

الجراب الحافظه من شركه تاورى

الجراب الحافظه لسامسونج اس 8

دائما ما تسعى منتجات شركه تاورى لتقديم لعميلها افضل كفرات جالكسي اس 8 و هو ما توفره الشركة فى تصميم جرابها المميز حيث يحتوى الجراب المصمم بنظام فليب فلوب المعروف على مكان مخصص للهاتف للحفاظ عليه و حمايه شاشته و اجزاءه بالكامل من التعرض لأى مؤثرات خارجيه تؤثر على جودتها، بجانب ذلك فهناك مكان مخصص للكروت الائتمانيه و البطاقات الشخصيه المختلفه، الجراب مصنوع من الجلد الطبيعى و يتم غلقه بمغناطيس لضمان عدم فتحه بشكل خاطئ، هذا الجراب الذى يعد من أكثر كفرات جالكسي اس 8 عملية على الاطلاق يتكلف 9.99 دولار.

تحكم 360 درجه فى جهازك من شركه بى يو

تحكم كامل جراب سامسونج اس 8

يتميز هذا الجراب المميز من شركه بى يو بجانب احتواءه على المواصفات  الأساسيه لأى جراب و هى الحمايه الكامله لجسم الهاتف و التى يضيف لها الجراب دائره تحكم صغيره تشبه الخاتم مثبته فى ظهر الهاتف تتحرك بحريه فى 360 درجه لتمنح المستخدم تحكم كامل بجسم الجهاز و جعله دائماً معلق باليد منعاً للأنزلاق. يتميز الجراب بتكوينه من ألياف الكربون المميزه التى تقوم بأمتصاص الصدمات، مع مراعات سهوله الوصول بالطبع لكل مدخلات و ازرار الهاتف و التحكم الكامل بالشاشة بدون اى أعاقات، يتوفر الجراب بأكثر من لون مميز مثل الأسود و الأبيض و الورى و السماوى. يبلغ سعر الجراب 8.99.

حافظه اموالك و هاتفك المتكامله من شانشوى

الجراب الحافظه شانشوي اس 8

تقدم شركه شانشوى حافظه آخرى أيضا لكل ما قد يهم المستخدم تماماً حيث تحتوى الحافظه على مكان مخصص لوضع الهاتف به بالأضافه إلى جيوب أفقية لوضع البطاقات الأئتمانيه و الشخصيه و حفظها بها مع وجود جيب اضافى لوضع الأموال أو الأوراق المختلفه و غير كل هذا ففى الجانب الخارجى للجراب يوجد سوسته صغيره لوضع العملات المعدنيه و حفظها بعيدا عن البطاقات او الهاتف لمنع احتكاكهم، تأتى هذه الحافظه بتصميم عصرى مميز و حجمين مختلفين و بألوان جديده لافته مثل الوردى و البنفسجى و السماوى و البنى و يبلغ سعرها 10.99 دولار و هى متوفره للتوصيل حالياً و لكن يعيبها فقط أنها غير مصممه خصيصا لهاتف بعينه حيث انها متوافقه مع تقريبا جميع الهواتف الذكيه فمن الممكن فى بعض المواقف أن يتحرك الهاتف قليلا بداخلها و لكن بالرغم من ذلك فهى مازالت تصنف كأحد أكثر المنتجات مبيعا فى قسم جرابات الهواتف الذكية في امازون لعمليتها.

 

كفرات جالكسي اس 8 من شركه اونكس 3

حافظه اونكس جالاكسي اس 8

احد افضل كفرات جالكسى اس 8 هذه الحافظة المميزة للغاية يوضع فيها الجهاز لحمايته بينما هو فى حقيبه او حتى فى اليد حتى لا يتعرض لأى مؤثرات خارجيه مثل الأتربة، تتميز الحافظة بتصميمها الذكى العصرى الذى يشعرك دائما بقيمه الهاتف الموجود بداخلها، صممت هذه الحافظة خصيصا لهاتف سامسونج جالاكسى اس 8 و لذلك فهى متوافقة مع حجمه تماماً بدون أى زيادات على عكس الحافظات الآخرى، تحتوى الحافظه من الخلف على ما يشبه الحبل لرفع الهاتف عند الحاجة إلى اخراجه من الحافظه لتسهيل الأستخدام، يأتى مع هذه الحافظه سماعات الأذن المميزه من شركه اونكس 3 و التى تأتى بنفس لون الحافظه لتعطى هاتفك مظهراً عاماً متناسقا مميزا يجمع بين الحمايه و الشكل المميز هذا ايضا مع تدعيم الحافظه بطبقه داخليه من الألياف لحمايه شاشه هاتفك بالكامل بينما هو موضوع بداخل الحافظة، هذه الحافظة متوفرة بألوان عديده مثل البرتقالى، الأصفر، الأخضر، الرصاصى، الأحمر، الأبيض و الوردى و تأتى بسعر 3.40 دولار.

 

حافظ على مدخل الشاحن الخاص بك مع الكابل المميز من فينف

كابل الشاحن اس 8 من فينف

كثير منا عانى من تخرب مدخل الشاحن الخاص بالهاتف خصوصا مع كثرة الأستخدام و وضع و ازاله الكابلات المختلفه للشحن او للتوصيل بالكمبيوتر و الأجهزه الآخرى. من أجل الحفاظ على مدخل الشاحن بالكامل و حمايته بأفضل شكل اخترعت شركه فينف كابل اليو أس بى الجديد المغناطيسى الخاص بها، يتكون الكابل من الجزء الموضوع بداخل الموبايل و هو مستقل وحده و يحتوى من أسفله على مغناطيس ينجذب للقطب الآخر الموجود بالكابل، بهذا الشكل يظل الجزء الأول فى الهاتف على الدوام بدون نزع و يتصل بالكابل مغناطيسيا عند الحاجه للشحن او توصيل الهاتف و هو ما ينهى حركه النزع و الأدخال للكابل التى تؤثر على مدخل الشاحن على المدى البعيد و يحميها بشكل كامل، يتميز الكابل بأنه يوفر شحن سريع للهاتف و يحتوى على أضاء فى مقدمته تضئ طالما الكابل يعمل و الهاتف يتم شحنه. تم تجربه الكابل أكثر من 30.000 مره و اثبت انه من المنتجات طويله العمر المميزة، يتمتع الكابل بضمان امكانيه الأرجاع عند وجود اى اعطال و يبلغ سعره 12.98 دولار.

 

اسهل و اسرع طريقه لشحن هاتفك لاسلكيا

شاحن لاسلكي اس 8

التطور الكبير الذى واكب كل الأجهزه الذكيه و ملحقاتها بالطبع كان من ضمنه تطور الشواحن التى سعت جميع الشركات إلى جعلها أسرع و أكثر عمرا لضمان خدمه افضل للمستهلك، حتى ظهر هذا الشاحن اللاسلكى المميز و الذى صنع ثوره فى عالم شواحن الهواتف الذكيه، هذا الشاحن بعد توصيله بمدخل كهرباء او جهاز كمبيوتر كل ما عليك فعله فقط هو وضع الهاتف عليه ليتم شحن الهاتف لاسلكيا بدون توصيله بأى شئ، يقوم هذا الشاحن المميز بشحن هاتفك بأقصى سرعه ممكنه تماماً فى أى من الوضعين أفقيا او رأسيا بجانب احتواءه على مسند سفلى يتحرك لتضع هاتفك فى أفضل موقع له إن كنت تود استخدامه اثناء الشحن، يوفر لك الشاحن مؤشر للدلاله على كميه شحن هاتفك و استمراريه الشحن و يمنحك تجربه حره تماماً لشحن هاتفك بدون التقيد بأى أسلاك او كابلات و كل ما عليك فعله لأنهاء الشحن فقط هو تحريك الهاتف بعيداً عن الشاحن اللاسلكى، يأتى هذا الشاحن بسعر 18.90 دولار و هو متوافق مع سامسونج جالاكسى اس 8 و العديد من الهواتف الذكيه الآخرى و يأتى معه ضمان لمده 30 يوم يضمن للعوده استعاده امواله إذا اتضح وجود اى عيوب بالمنتج.

قد سيارتك بحريه كامله و تحكم فى هاتفك بكل سهولة

مغناطيس السياره جالاكسي اس 8

واحد من افضل اكسسوارات الهواتف الذكيه فى العالم و الحاصل على تقييم مثالى من المستخدمين فى امازون هو المغناطيس الذكى للحفاظ على حياتك و هاتفك اثناء القياده و استخدام الهاتف بكل سهوله فى سيارتك، يتكون هذا المغناطيس من جزئين يثبت الأول على أي سطح فى السيارة بينما الآخر يتم تعديله ليناسب حجم الهاتف تماماً لمنح السائق سهوله تامه فى استخدام العديد من التطبيقات الضروريه اثناء القياده مثل خرائط جوجل، بجانب مثلا القدره على مشاهده أى احداث او أفلام اثناء القياده و الحفاظ على الهاتف من الضياع او الأصطدام وقتها. المغناطيس يتحرك بزاويه 360 درجه و يمنح المستخدم حريه كامله أثناء وضعه فى تحريك الهاتف و استخدامه. هذا المغناطيس يعد من الأجزاء الضروريه لكل من يملك سياره حيث يوفر الأمان و السهوله و البساطه و يتمتع بضمان لمده 12 شهر و متوافق مع كل الهواتف الذكيه. يبلغ سعر هذا المغناطيس 7.99 دولار.

 

كانت هذه جولة سريعة لافضل اكسسوارات و كفرات جالكسي اس 8 والتي سنسعى لتحديثها أولا بأول، وان كنت ترى بأن هناك كفر يستحق ان يكون في هذه القائمة فلا تردد بذكره في قسم التعلقات بالأسفل. دمتم بود

Save

Save

Save

Save

Save

Comments

comments