الرئيسية / تطبيقات / كيف تحصل على 100 جيجا تخزين سحابي مجانا مدى الحياة

كيف تحصل على 100 جيجا تخزين سحابي مجانا مدى الحياة

هل ترغب في الحصول على تخزين سحابي مجاني Cloud Storage بسعة 100 جيجا مدى الحياة؟ اذا كانت الاجابة نعم فتابع معي..

كما تعلم، يوجد العديد من الشركات التي توفر خدمة التخزين السحابي منذ سنين لعل اشهرها درب بوكس، جوجل درايف و ون درايف، ولكن المشكلة أن كل هذه الشركات لا تعطيك أكثر من 2-5 جيجا مجانية واذا أردت المزيد فعليك بدفع مقابل يتراوح ما بين 50-70 دولارا للسنة الواحدة لسعة 1 تيرابايت.

الشركة التي سزتحدث عنها اليوم تعطيك مساحة تخزينية 100 جيجا بايت مجانا مدى الحياة و هو عرض لم زر مثله منذ سنين صراحة

قبل ان ادلكم على الموقع عليكم ان تعرفرا ان هذه المساحة التخزينية تسمى Cold Storage وهي تعني ان الملفات المرفوعة لن تكون متوفرة مباشرة للتحميل ولكن يجب عليك الانتظار ما بين 4 الى 5 ساعات لكي يمكنك استعادتها من الكلاود. اذا هذا النوع من التخزين يفضل استعماله كتخزين احتياطي Backup لجميع ملفات الكمبيوتر الخاص بك.

ايضا يجب الاشارة الا ان هذه الخدمة لا تعمل مزامنة Sync للملفات المحذوفة، اي بمعنى اذا قمت باضافة ملف جديد سوف يتم. رفعه مباشرة بينما لو قمت بحذفه من جهاز الكمبيوتر فستبقى النسخة الاحتياطية في ال Cloud.

100gb free storage
الان، كل ما عليك فعله هو ان تذهب للموقع الرسمي لزوزل من خلال هذا الرابط الخاص بالاسفل وتقوم بالتسجيل  كالمعتاد. بعدها قم بتحميل وتنصيب البرنامج واختر المجلدات او الملفات التي تود ان تود الاحتفاظ بنسخة احتياطية لها. اذا كانت ملفاتك صغيرة الحجم يمكن اخذ نسخة للكمبيوتر بأكمله وصدقني 100 جيجا ستكون كافية للكثير من المستخدمين. عن نفسي فقد قررت شراء 1 تيرابايت من زولز مقابل 40 دولارا فقط لمدى الحياة سأتمكن من خلالها من حفظ نسخة احتياطية لجميع صوري في الجوالات والايباد و ايضا جميع ملفاتي في الكمبيوتر الشخصي واللابتوب. على أية حال لكي تحصل على الـ 100 جيجا مجانية مدى الحياة انقر على الرابط أدناه واستمتع.

Comments

comments

عن هشام

هشام، مؤسس ورئيس تحرير تِك جَرام. أب لثلاثة هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، خبير SEO و متخصص في شبكات الكمبيوتر و Virtualization.

شاهد أيضاً

افضل مواقع تقنية عربية

افضل 10 مواقع تقنية عربية لعام 2017

قائمة بأفضل 10 مواقع عربية تهتم بالمجال التقني حسب رأينا الشخصي والتي نتمنى أن تنال اعجابكم