الرئيسية / تطبيقات / مراجعة mSpy أفضل برنامج تجسس على الهاتف

مراجعة mSpy أفضل برنامج تجسس على الهاتف

كما يعلم الجميع فقد أضحت أجهزة الهواتف النقالة وأجهزة آيباد و اللاب توب ملازمة لأطفالنا ، وأصبح بإمكانهم استخدام الانترنت بكل سهولة ، مما يعرضهم للكثير من الأضرار ، بسيطة كانت أو خطيرة ، و لعل أغلبكم سمع الكثير من الحوادث و الفضائح الشنيعة ، التي تعرض لها صغار السن بسبب التكنولوجيا العمياء، التي أصبحت تسيّر حياتنا و حياة فلذات أكبادنا .. و منه وجب عليك ان تجيب على الأسئلة التالية

هل ترغب بحماية أطفالك من مخاطر الإنترنت والتكنولوجية الرقمية ؟

هل تبحث عن أفضل طريقة تمكنك من مراقبة أجهزة أطفالك و موظفيك ؟

هل تبحث عن افضل برنامج تجسس على الهاتف؟

إذا كانت الإجابة نعم فهذا المقال أكد سوف ينفعك، انظر ماذا يستطيع برنامج mSpy ان يتجسس على:

mspy برنامج تجسس على الهاتف

كما تعلم عزيزي القارئ أصبحنا نصارع في السنوات الأخيرة من أجل توفير بيئة خالية من المخاطر لأطفالنا و ذلك ناجم عن الإنتشار الواسع لمواقع التواصل الإجتماعي بإختلاف مسمياتها و وظائفها.

كما لا ننسى ظاهرة “جهاز أندرويد لكل طفل ” بحجة مُجاراة التطور، و التي تسبب العديد من السلبيات التي تهدد تنشأة أبنائنا بالطريقة الصحيحة ، و أسوء ما قد يحدث هو إنحلال أخلاق أطفالنا و تعرضهم لأخطار مجهولة المصادر.

نترك أبنائك لفترات طويلة و هم يبحرون على الإنترنت و لكن هل تسائلت يوما ما الذي يفعله إبنك أو ابنتك كل هذا الوقت؟ أو على الأقل مع من يتحدث، و ما سر تلك الضحكات أو ربما تلك العصبية الزائدة او العادات الجديدة؟

في الكثير من الأحيان تنتابنا الحيرة و الفضول لمعرفة ما تحتويه تلك المحادثات التي يجريها أبنائنا، و لكننا في الغالب نسألهم كي لا يحسوا بأننا نتطفل عليهم.

بقرائتك هذا المقال فقد زاد وعيك بـ67% بخطورة الأمر و ضرورة إيجاد حل للسيطرة على الوضع قبل أن يتفاقم الداء ، فالوقاية خير من العلاج .

لننتقل لنقطة ثانية ، و لنكن واقعيين من منا لا يرغب بأن يعرف كل شاردة وواردة على جهاز إبنه أو إبنته سواء كان محادثات أو صور أو فيديوهات ، كي يحمي أبنائه من أي خطر إن إقتضت الحاجة، و هذا فضول طبيعي يحس به كل أب أو أم حريصون على حماية أطفالهم.

برنامج تجسس على الهاتف اندرويد ايفون

بالطبع هناك العديد من الشركات التي حاولت معالجة هذا الموضوع عن طريق طرحها لبرامج و تطبيقات عديدة للمراقبة الأبوية لحماية الأطفال من مخاطر الأنترنت، و لكن أغلبها يركز على جانب واحد و هو مراقبة تصفح الانترنيت و محركات البحث المختلفة ، بينما تجاهلت لب الموضوع و النابع من مواقع التواصل الإجتماعي التي أبدعت و نوعت في طرق جذب الشباب و المراهقين إليها، وذلك بجعلهم يدمنون الحياة الإفتراضية.

سأعرفك الآن على برنامج mSpy، اقولى جهاز برنامج تجسس على الهاتف الذي بحول الله سيجعل من تربية طفلك  و مراقبته أمرا يسيراً ، و محكم في ان واحد ، و ذلك لما له من مميزات ستسهل عليك حماية أطفالك.

بصدق و بكل مسؤولية ، البرنامج أكثر من رائع و هو مجرب و حائز على ثقة كل عميل جربه، لأنه ببساطة يوفر جملة من المزايا التي جعلته يتفوق على بقية البرامج المنافسة في هذا المجال، لأن تصميمه جاء مواكبة لكل صغيرة و كبيرة ، فلا يعقل ان يتم التركيز على نقطة و اهمال بقية النقاط الاخرة ، كما ان استعماله سهل و بسيط و هذا مراعاتا للاشخاص البسطاء و محدودي المستوى العلمي .

يمكنك تنصيب البرنامج بكل سرية على أجهزة الايفون من خلال الكمبيوتر اذا كنت تعرف Apple ID الخاص بابنك أو بنتك. بالنسبة للاندرويد لا بد أن تنصب البرنامج على الجهاز مباشرة واذا كنت ترغب بالتجسس على الواتس اب والسناب تشات يجب ان يكون عندك Root Access

  • يتوافق مع أجهزة الأندرويد و الآيفون .
  • يعمل برنامج ال mSpy على جميع برامج الهاتف النقال و الشبكات حول العالم .
  • يمكنك من تتبع مكان الجهاز المستهدف عن طريق الGPS .
  • يقوم بتسجيل جميع المكالمات الهاتفية .
  • حفظ الوسائط ( فيديو/ صور) لتطلع عليها .
  • مراقبة إستخدام الإنترنت و التحكم في التطبيقات و البرامج .

توفر الشركة العديد من وسائل الدفع  حسب كل دولة ، و هذا أمر نادر في ميدان التقنية ، و أهم ما في الأمر أنه يمكنك الإطلاع على كل ما يقوم به إبنك/ إبنتك على كافة مواقع التواصل الإجتماعي على إختلافها ( فيسبوك ،تويتر،أنستغرام ،الواتس آب ، السناب شات، تلجرام، بريد إلكتروني،لاين، فايبر )، و إذا ما كان هناك جديد فالتطبيق مواكب للتطور ولذلك كما قنا، فهو حاليا افضل برنامج تجسس على الهاتف.

و لا يمكن حصر فائدة هذا البرنامج في حماية أطفالنا فقط ، بل التطبيق يمكنك أيضا من تحسين مردودية موظفيك ، و تأطير و السيطرة على المجال العملي ، وذلك يتم عبر مراقبة أجهزة الشركات و المكاتب ، ما يمكنك من معرفة كل صغيرة و كبيرة ، لأن أغلب الشركات أصبحت تعاني من الإهمال و التسيب ، لأن الموظفين مبحرون في الإنترنات غير مبالين و مركزين في عملهم .

تخيل حصولك على كل تلك المزايا مقابل دفعك إشتراك شهري  10$  فقط !!!!

خذ دقيقة  للتفكير………كم كوب قهوة تحتسي في الشهر؟ كم تكلفك وجبة بيتزا سريعة؟

أكيد لاحظت أن  ثمن حماية طفلك من أخطار قد تسبب لك خسائر بالآلاف أو تسلب منك الإحساس بالأمان و تشتت طفولة إبنك ، لن تكلفك أكثر من سعر وجبة بيتزا أو بضع أكواب من القهوة!

لك حرية الإختيار غير مكره على الطلب …. لكن وجب عليك أن تتمعن وتفهم هذه العبارة جيدا “درهم وقاية خير من قنطار علاج” و”كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته”

اذا كنت تنوي شراء برنامج تجسس على الهاتف فتوجه لموقع mSpy وقم بادخال الكود “Aly-rpowjej” لتحصل على تخفيض 30%. دمتم بخير  😉

 

Comments

comments

عن هشام

هشام، مؤسس ورئيس تحرير تِك جَرام. أب لثلاثة هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، خبير SEO و متخصص في شبكات الكمبيوتر و Virtualization.