أحدث المراجعات
الرئيسية / جوالات / هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra يظهر في تسريبات جديدة

هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra يظهر في تسريبات جديدة

Samsung Galaxy S22 Ultra

Samsung Galaxy S22 Ultra “النوت الجديد” يظهر هذه المرة بشكل شبه كامل مع أغلب المواصفات الرسمية، حيث تستعد سامسونج قريباً للكشف عن أقوى هاتف سامسونج جديد على الإطلاق، وهو خليفة جالاكسي نوت 20 ألترا الشهير، لأن الهاتف الجديد يدعم قلم سامسونج الشهير S Pen مع حجم الشاشة الضخم بزاويا حادة أكثر من تصميم سلسلة هواتف Galaxy S.

سامسونج جالاكسي اس 22 الترا

صدرت اليوم تسريبات جديدة تخص هاتف سامسونج الجديد تظهر الشكل شبه الرسمي مع أربعة ألوان مختلفة، وجدير بالذكر بعض الألوان الجديدة مثل الأخضر والأحمر، ليس فقط الأسود والأبيض. في الغالب تصميم الهاتف صادر عن الفريق الذي كان مسؤولا عن هواتف جالاكسي نوت سابقا، لأن Samsung Galaxy S22 Ultra يشبه إلى حد ما هاتف Note 20 Ultra أكثر من S21 Ultra، ولا يشبه حتى نفس هواتف السلسة S22 أو S22+.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra

سامسونج جديد

يشاع حالياً بخصوص قلم S Pen الجديد أنه يمتلك زمن استجابة الأسرع ضمن أي قلم إلكتروني في السوق، وذلك بزمن يبلغ 2.8 ملي ثانية، وهو الأفضل حتى الآن.

تقول أحدث التسريبات أن هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra يمتلك عدسة تصوير أساسية بدقة 108 ميغابكسل فائقة الوضوح، مع عدسة ثانية بدقة 12 ميغابكسل للتصوير بزاوية عريضة جداً، مع عدسات تقريب بصري ثنائية بدقة 10 ميغابكسل (تقريب حتى 3X و 10X). نظام التصوير الجديد سيدعم تسجيل فيديو بتقنية HDR بمعدل 12 بت.

بالنسبة لشاشة الهاتف الجديد، فهي بحجم 6.8 بوصة من نوع Dynamic AMOLED بدقة 3088×1440، مع معدل تحديث متغير بتقنية LTPO بين 1 و 120 هرتز، مع ثقب عدسة أمامية في منتصف أعلى الشاشة بدقة 40 ميغابكسل. شاشة الهاتف محمية عبر زجاج كورنينغ غوريلا من الجيل الجديد Victus+ الغير معلن عنه بعد.

وزن الجهاز يشاع أن سيكون حوالي 228 جرام، وبالنسبة للأبعاد فسيكون طول الهاتف يبلغ 163.3 ملم، وعرضه 77.9 ملم، وسماكة تبلغ 8.9 ملم. الهاتف محمي ضد الماء والغبار بشهادة IP68. بطارية الهاتف بحجم 5000 ميلي أمبير، مع القدرة على الشحن السريع بقوة 45 واط (دون وجود الشاحن في صندوق الهاتف)، إضافة إلى شحن لاسلكي بقدرة 15 واط فقط.

Samsung Galaxy S22 Ultra سيدعم شريحة معالجة كوالكوم Snapdragon 8 Gen1 في الولايات المتحدة الأمريكية والصين، أما باقي المناطق ستكون مع معالج سامسونج الجديد Exynos 2200 المعلن عنه حديثاً. الهاتف سوف يعمل بنظام أندرويد 12 مع واجهة سامسونج OneUI 4.1. مع ذواكر تخزين من نوع UFS 3.1 قد تصل حتى 1 تيرابايت، وذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 قد تصل حتى 16 جيجابايت.

هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra سيدعم شبكات الجيل الخامس بالطبع مع تقنية mm-Wave و Sub-6GHz، وأحدث نسخة بلوتوث 5.2، مع NFC و Tri-band GPS، ومكبرات صوت ستيريو ثنائية بجودة عالية من AKG بدعم من Dolby Atmos.

Comments

comments

عن Alaa A Attoni

شاهد أيضاً

Nubia Z40 Pro

هاتف Nubia Z40 Pro قادم مع لقب Frost Dragon وكاميرا فائقة الدقة

“تنين الجليد” Nubia Z40 Pro قادم قريباً بعد غياب طويل لشركة ZTE عن الواجهة، وتأمل …