الرئيسية / تابلت / هواوي تطلق الجهاز اللوحي الأنيق بالكامل والرائد والاحترافي – HUAWEI MatePad Pro في دولة الإمارات

هواوي تطلق الجهاز اللوحي الأنيق بالكامل والرائد والاحترافي – HUAWEI MatePad Pro في دولة الإمارات

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاق جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد الذي يأتي مزودًا بشاشة جديدة مذهلة وميزات إنتاجية مطورة، بما في ذلك ميزة مؤتمرات ومكالمات الفيديو شبيها بالحاسوب الشخصي وميزات مضاعف التطبيق – App Multiplier والنوافذ المتعددة[1]Multi-Window التي تمت ترقيتها حديثًا لتعدد المهام بكفاءة أكبر. يأتي الجهاز أيضًا بشاشة OLED HUAWEI FullView[2] مقاس 11 بوصة مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز[3] ونسبة شاشة إلى جسم عالية بنسبة 92٪[4] في تصميم نحيف وخفيف للغاية. يعد هذا الجهاز اللوحي مثاليًا للأعمال الخفيفة اليومية والمهام المكتبية عند استخدامه مع لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من هواوي – HUAWEI Smart Magnetic Keyboard القابلة للفصل وقلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) الذي تمت ترقيته.

 

 

شاشة فائقة على جهاز لوحي من هواوي مقترنًا بميزة HUAWEI SOUND® لتجربة ترفيه رائعة

يتميز جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي بشاشة OLED HUAWEI FullView مقاس 11 بوصة مع حواف فائقة النحافة[5] تبلغ 4.2 مم ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 92٪. تدعم الشاشة معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز مما توفر تجربة بصرية سلسة أكثر وعمق ألوان 10 بت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذه الشاشة عرض 1.07 مليار لون[6]. علاوة على ذلك، فإن دقة الألوان الاحترافية و [7]ΔE <1 تجعل هذه الشاشة قابلة للمقارنة مع شاشات الحواسيب. يعد جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي أيضًا أول جهاز لوحي يحصل على شهادة TÜV Rheinland Full Care Display 3.0[8] الألمانية ويستخدم الجهاز حلاً ذكيًا لخفض الضوء الأزرق لحماية العيون.

كأول جهاز لوحي مزود بـ HUAWEI SOUND®، يستخدم جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي تصميم تقسيم مكون من 6 مكبرات صوت عالي ومنخفض التردد لدعم تقنية Stereo Vibe و Ultra-Bass. تتيح الشاشة الممتازة وجودة الصوت المذهلة لجهاز HUAWEI MatePad Pro تقديم تجربة ترفيهية مذهلة.

الإطار المصنوع من سبائك المغنيسيوم يجعل الجهاز أخف وزناً وأكثر متانة، كما أن جهاز HUAWEI MatePad Pro هو أخف جهاز لوحي مقاس 11 بوصة متوفر في السوق. يزن الجهاز 449 جرامًا فقط ويحتوي على جسم نحيف جدًا يبلغ 5.9 ملم. تعرض هواوي أيضًا تقنية Frosting Processing الجديدة على الغطاء الخلفي لإضفاء لمعان معدني. السطح ناعم كالحرير ومقاوم للاهتراء وبصمات الأصابع.

 

الجهاز اللوحي المثالي للإنتاجية

نظرًا لأن العمل عن بُعد أصبح شائعًا تدريجيًا، فقد أصبحت مؤتمرات ومكالمات الفيديو ذات أهمية متزايدة. تم تصميم جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي لإنتاجية على مستوى احترافي. يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية عالية الدقة بدقة 16 ميجابكسل تدعم خوارزمية ميزة FollowCam[9] لتوفير تجربة مؤتمرات/مكالمات فيديو شبيها بالحاسوب الشخصي. يمكن أن تؤثر الضوضاء على تجارب المستخدم في مؤتمرات ومكالمات الفيديو والدروس عبر الإنترنت. لتحسين الاجتماعات عبر الإنترنت، قامت هواوي مرة أخرى بترقية ميزة إلغاء الضوضاء المدعمة بالذكاء الاصطناعي المطورة ذاتيًا وتحسين الخوارزميات التي تستفيد من الشبكة العصبية العميقة – Deep Neural Network. يمكن لخوارزمية الشبكة العصبية المُحسَّنة أن تقلل الضوضاء المتبقية بعد تقليل الضوضاء مع تقليل تأثير الضوضاء على الأصوات.

 

لزيادة تحسين ميزات إنتاجية الجهاز اللوحي، أطلقت هواوي لوحة مفاتيح مغناطيسية ذكية[10] جديدة قابلة للفصل، والتي تدعم ثلاثة أوضاع: شكل الحاسوب المحمول، والشكل القابل للفصل، وشكل الاستوديو. يحتفظ قلم HUAWEI M-Pencil[11] الجديد (الجيل الثاني) بالقدرات الممتازة مع ترقية شاملة لمظهره وخاماته وتجربة الكتابة. عند استخدامه مع جهاز HUAWEI MatePad Pro، يصبح زمن الانتقال منخفضًا يصل إلى 2 مللي في الثانية[12]. تمت معايرة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي قبل الشحن بحيث تتطابق وحدات التحكم التي تعمل باللمس داخل الشاشة بدقة مع قلم الشاشة الخاص به للحصول على دقة على مستوى البكسل عند الكتابة والرسم. الجدير بالذكر أن هذا هو أول جهاز يدعم تطبيق Huawei Notes.

 

حاولت هواوي منذ فترة طويلة ترقية إنتاجية المستخدم بأجهزتها اللوحية من خلال إنشاء ميزات سهلة الاستخدام. يتيح جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات هواوي الأصلية، في الوضع الأفقي. تمت ترقية النافذة المتعددة لدعم التفاعل بنقرة واحدة. عندما يتم تشغيل أحد التطبيقات الشاشة الكاملة، المستخدمون يحتاجون فقط إلى تمرير إصبعهم إلى الزاوية اليسرى العلوية لتقسيم الشاشة والتمرير إلى الزاوية اليمنى العليا لإظهار فقاعة تطبيق – App Bubble. حاليًا، يمكن للمستخدمين تشغيل ما يصل إلى أربع مهام متزامنة مع النوافذ المتعددة، بما في ذلك نافذتان منفصلتان وفقاعتان للتطبيق.

 

ميزات مستقبلية للجهاز الفائق

يدعم جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي ميزة العرض بين عدة شاشات بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول والتي تأتي بثلاثة أوضاع؛ وضع المرآة ووضع التمديد ووضع التعاون. في وضع المرآة، تنعكس شاشة الحاسوب المحمول على شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح للمستخدمين بالعمل مباشرةً على الملفات والمستندات، أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم الجهاز اللوحي تمامًا كما يفعل المصممون المحترفون. ثم هناك وضع التمديد، الذي يحول الجهاز اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة إضافية لعرض المزيد من المحتوى؛ مثالي للتسوق عبر الإنترنت، أو عند تصفح الإنترنت.

 

بالإضافة إلى ذلك، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح للمستخدمين بنقل محتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بعملية سحب وإفلات بسيطة! تمزيق الحدود التي تفصل بين الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة، حيث تعمل ميزة العرض بيم عدة شاشات –Multi-screen Collaboration على إثراء ورفع مستوى ما يمكنك فعله باستخدام جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد والأجهزة المتصلة الأخرى.

 

ميزة Color Capture الجديدة تتيح للمستخدمين تحديد الألوان وتطبيقها عبر تطبيقات مختلفة في أي سيناريو استخدام، بما في ذلك عبر ميزات Multi-window أو App Multiplier أو Small Window[13]. يمكن أيضًا التقاط الألوان على الهاتف الموّصل[14]. بعد إنشاء ميزة العرض على عدة شاشات بين هاتف ذكي وجهاز لوحي من هواوي، يمكنك النقر فوق اللون وتحديده في نافذة الهاتف وتطبيقه على الجهاز اللوحي[15]، مما يؤدي إلى تحسين كفاءة التعاون عبر الأجهزة.

 

يدعم الجهاز اللوحي الشامل أيضًا الاتصال السلس بين أجهزة هواوي اللوحية والهواتف الذكية بفضل ميزة العرض بين عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration. تتيح اهذه الميزة عمليات نقل الملفات بالسحب والإفلات البسيطة بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتتيح مشاركة الأجهزة الطرفية للمستخدمين الكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة المفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي، وتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي باستخدام مكبرات الصوت في الجهاز اللوحي والمزيد. يتيح هذا الحل أيضًا للمستخدمين إمكانية الرد على المكالمات أو الرد على الرسائل النصية مباشرة من الجهاز اللوحي، مما يسهل تجربة التعاون بين أجهزة متعددة

 

عمر بطارية طويل

يحقق جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي التوازن المثالي بين سُمك الهيكل وعمر البطارية. بفضل الهندسة المعمارية الممتازة وإمكانيات التراص التي تتمتع بها هواوي، الجهاز اللوحي يحتوي على بطارية كبيرة جدًا بسعة 8300 مللي أمبير في الساعة[16] في هيكل نحيف جدًا وصغير الحجم. يمكن أن توفر البطارية 11.5 ساعة[17] من تشغيل الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بكسل و 8.5 ساعة[18] من تصفح الويب.

 

أداء رائد

يعتمد أداء الجهاز بشكل كبير على قدرته على تبديد الحرارة. يستفيد جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي من بنية تبديد الحرارة ثلاثية الأبعاد “الساندويتش” الفريدة لزيادة فعالية تبديد الحرارة إلى أقصى حد. يتم تكديس لوح الجرافيت، و VC الرقيق للغاية، والإطار الأوسط من سبيكة المغنيسيوم، وغطاء التدريع بسبائك النحاس، والجرافين السميك جدًا، وصفائح الجرافيت في مساحة محدودة للحصول على أقصى تبديد للحرارة وللمساعدة في تحسين الأداء.

 

متجر AppGallery: موثوق ومبتكر وآمن

يوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين. يتوفر متجر AppGallery الموثوق به والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي، حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

 

السعر والتوافر

 

سيتوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro الجديد باللون الذهبي الأسود في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 26 أغسطس بسعر يبدأ من 2399 درهم إماراتي. ومع الطلب المسبق من موقع هواوي الرسمي يمكنكم الحصول على هدايا تصل قيمتها إلى 1199 درهم إماراتي ، بما في ذلك: لوحة مفاتيح HUAWEI Bluetooth Keyboard و HUAWEI MPencil الجيل الثاني واشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في HAUWEI Music و HUAWEI Video و 200 جيجابايت HAUWEI Mobile Cloud وضمان لمدة سنة واحدة لدول مجلس التعاون الخليجي و 3 أشهر حماية شاشة HUAWEI Care.

 

 

Comments

comments

عن هشام

مؤسس ورئيس تحرير تك جرام وكاتب في صحيفة الشرق الأوسط. أب لثلاثة، هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، و متخصص في علوم الكومبيوتر.

شاهد أيضاً

ايباد ميني 4

مراجعة ايباد ميني iPad Mini 4: سعره ومواصفاته

هل ايباد ميني 4 من شركة ابل افضل تابلت صغير في العالم مقارنة بسعره؟ تعرف على ذلك وأكثر في تقريرنا الشامل عن تحفة ابل الصغيرة آيباد iPad Mini 4