الرئيسية / ساعات ذكية / ما هو افضل سوار رياضي 2020؟ هذه قائمتنا مع الأسعار و روابط الشراء

ما هو افضل سوار رياضي 2020؟ هذه قائمتنا مع الأسعار و روابط الشراء

Last updated on 18/11/2020

إن كنت تبحث عن افضل سوار رياضي لتعقب اللياقة البدنية والنشاطات الرياضية، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيثُ نوصي بشدة بالاطلاع على قائمة افضل سوار رياضي لعام 2020 هذه ومعرفة ميزة كل سوار منهم.

تمتلك الاسورة الرياضية ميزات عديدة بما فيها تتبع النشاط التلقائي، والتدريبات على الشاشة،  المدفوعات، وتخزين المقاطع الصوتية، والاطلاع على الاشعارات وغير ذلك الكثير.

 

قائمة افضل اسورة رياضية

سوار شاومي مي باند 5 Xiaomi Mi Band 5

 سوار شاومي مي باند 5

تم إطلاق سوار شاومي مي باند 5 في 16 يوليو 2020، وبسعر يبلغ 50 دولار، وعند تثبيت تطبيق Mi Fit، وتحديث البرنامج ومزامنة النطاق، يمكن تغيير اللغة من الصينية إلى الإنجليزية بل وسيدعم العربية اذا كانت لغة هاتفك هي العربية.

ويمكن رؤية قدر لا بأس به من البيانات على Mi Band مثل الاشعارات والمنبه والطقس وللمزيد من البيانات يمكن التوجه إلى تطبيق الهاتف Mi Fit، والمتوافق مع أندرويد و iOS حيث يمكن رؤية المزيد من الضبط وإعدادات السوار.

تمنح شاشة الحالة لقطة لأحدث بيانات المستخدم، والتي يمكن البحث فيها بشكل أعمق وهناك شاشات تتبع مخصصة للمشي وركوب الدراجات والجري عند الرغبة باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بالهاتف، ويمكن الاتصال بأصدقاء آخرين يمتلكون Mi Band.

تحتوي Mi Smart Band 5 على بطارية بسعة 125mAh، والتي يمكنها الاستمرار لمدة 14 يوم من الاستخدام المتواصل، في حين أن بطارية Mi Band 4’s 135mAh يمكن أن تدوم 20 يوم.

لشراء سوار شاومي مي باند 5 من امازون:

 سوار شاومي مي باند 5

سوار هواوي باند 4 Huawei Band

هواوي باند 4

يتوفر سوار هواوي باند 4  باللون الوردي، الكهرماني والأسود.

وتوفر شاشة اللمس الملونة بتقنية ‎2.5D تجربة بصرية مذهلة، واجهة تفاعلية، وإشعار بالرسائل، ويتلاءم منفذ USB المُدمج في سوار هواوي باند 4 مع شواحن USB العامة.

كما يُحقق سوار هواوي مي باند 4 ميزة التتبع الذكي لمعدل نبضات القلب ويرجع الفضل في ذلك إلى الأجهزة البصرية الاحترافية ورقائق المعالجة وخوارزمية الذكاء الاصطناعي ويرصد HUAWEI TruSeen™ 3.5 معدّل نبضات القلب بدقة.

كما يوفر أيضاً تذكيرات ذكية عبر الاهتزازات إذا تجاوز معدّل نبضات القلب الحد الأقصى لمتوسط معدّل نبضات القلب المعروف.

وفي الوضع الليلي، يضمن الضوء غير المرئي سكون أقل من أجل النوم بشكل أفضل.

ولسوار هواوي مي باند 4 المواصفات التالية:

  • يعتمد عمر البطارية على عادات الاستخدام الفعلي.
  • يمكن للمستخدمين ضبط الإعداد بشكل يدوي.

لشراء سوار هواوي باند 4 من امازون:

سوار هواوي باند 4 

افضل سوار رياضي من شاومي مي باند 4 Xiaomi Mi band

افضل سوار رياضي

تأتي شاشة سوار شاومي مي باند 4 من نوع AMOLED بمساحة 0.95 إنش ويعرض السوار الكثير من الاشعارات المختلفة حيث يمكنك من خلاله الرفض على المكالمات الواردة.

ويحتوي سوار شاومي على منبه/ الطقس/ تذكير بالمكالمات وعرض الاشعارات/ قياس السعرات الحرارية/ التاريخ/ تسجيل المسافة أو عدد الخطوات أثناء المشي أو الجري/ قياس معدل ضربات القلب.

ميزات سوار شاومي مي باند 4:

  • شحن بطارية الساعة خلال ساعتين فقط.
  • البطارية تدوم للعمل لمدة 20 يوم في وضع الـ Standby.
  • مقاومة الماء حتى عمق 50 متر.

لشراء سوار شاومي مي باند 4 :

 سوار شاومي مي باند 4

 

سوار رياضي فيتبيت تشارج 2 Fitbit Charger 

فيتبيت تشارج 2

يعمل سوار Fitbit Charge 2 كمتعقب مستقل للياقة البدنية، ولكن يجب الاتصال بالهاتف عبر البلوتوث لاستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو تلقي الإشعارات.

يمكن الحصول على المكالمات والرسائل القصيرة وإشعارات التقويم على المعصم عبر الهاتف، لكنها ستكون مجرد إشعارات.

ولا يمكن الرد دون إخراج هاتف مثل ساعة Android Wear الذكية عبر الأوامر الصوتية أو من خلال النقر على الشاشة لإرسال ردود محملة مسبقاً.

وطالما يوجد iPhone 4S أو أحدث أو هاتف أندرويد يعمل بنظام Android 4.3 أو أحدث، أو جهاز ويندوز 10، فإن Charge 2 سيتزامن مع الهاتف الذكي.

ويمكن الاتصال بجهاز GPS الخاص بالهاتف بسهولة من خلال تطبيق Fitbit. وتدعي شركة Fitbit أن Charge 2 ستستمر لمدة تصل إلى خمسة أيام من شحنة واحدة.

ولكن عند عدم استخدام  ميزات تتبع اللياقة البدنية ومعدل ضربات القلب وتتبع التنفس باستمرار، فيمكن من الاقتراب من خمسة أيام بشحنة واحدة.

لشراء سوار فيت بيت تشارجر 2 من امازون:

فيت بيت تشارجر 2

سوار هونر باند 5 Honor Band 5

 

هونر باند 5

شاشة اللمس AMOLED الخاصة بـ سوار هونر باند 5  تُظهر النص المُرمّز بالألوان وأيقونات الاتصال، من أجل الاتصال السريع والسهل.

ويوفر سوار هونر الرياضي رصد مستمر لمعدل نبضات القلب باستخدام خوارزميات تستند إلى الذكاء الاصطناعي للحصول على قراءات عالية الدقة وتكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء، وتوفر تقنية TruSeen™ 3.0 مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب، للتمكن من البقاء في نطاق اللياقة لفترة أطول.

وتقنية رصد تشبع الأكسجين 2SpO2 Band 5 تتبع مستويات تشبع الدم بالاوكسجين حتى يمكن تقييم كيفية تكيف الجسم أثناء التدريبات أو على الارتفاعات العالية.

وكذلك يقاوم سوار هونر باند 5 الغوص تحت الماء حتى عمق 50 م3 وبالتالي مقاوم للسباحة، بحيث يمكن ارتدائه أثناء الاستحمام أو تعقب الوقت في المسبح.

ويتعرف المستشعر في السوار  على الضربات الرئيسية الأربعة في السباحة الحرة، ضربة الظهر، ضربة الصدر، الفراشة، لتسجيل السرعة، المسافة و السعرات الحرارية.

وتعمل تقنية TruSleep من هواوي على تمكين سوار هونر 5 من تحليل جودة النوم في الوقت الفعلي، وتحديد عادات النوم اليومية، وتقدم أكثر من 200 اقتراح تقييم شخصي من أجل نوم أفضل أثناء الليل.

كل ما سبق يجعل بالفعل سوار هونر هذا رائع ويستحق التواجد في قائمتنا افضل اسورة رياضية 2020 حتى الآن.

كانت هذه قائمتنا بافضل سوار رياضي لعام 2020 … فشاركنا برأيك .. أيهم تفضل؟

Comments

comments

شاهد أيضاً

HUAWEI WATCH FIT 2_2

Last updated on 14/07/2022ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الجديدة تجمع بين التقنيات المتطورة ولمسات الموضة …