الرئيسية / جوالات / اكسسوارات و كفرات ون بلس 2 – OnePlus2 Cases

اكسسوارات و كفرات ون بلس 2 – OnePlus2 Cases

شركه ون بلس هى احد الوجوه الجديده فى عالم الهواتف الذكية، و لكنها استطاعت بعدة هواتف فقط تكوين اسم قوى معروف يعلم جيدا من يبحث عنه انه امام جهاز مميز بسعر منخفض رائع مقارنة بأمكانياته و قدراته العالية، و واحد من اقوى اجهزتها في عام 2015 هو جهاز ون بلس 2 الذى يتميز بحجم شاشته الكبيرة و دقتها و العديد من المميزات الآخرى، و لكن كثيرا ما كان عيب الهاتف يتمثل للكثيرين فى ان صغر حجم الشركه فى مجال الهواتف الذكيه سيقلل من الأكسسوارات التى تصنع للهاتف و التى هى ضروريه للحفاظ عليه مثل جرابات الظهر و حافظات الشاشة، حسنا لا يجب ان يقلق هذا الأمر ايا من راغبى شراء هذا الجهاز الرائع، لاننا فى هذا المقال نعرض عليكم افضل و اقوى اكسسوارات و كفرات ون بلس 2 و اوفرها من حيث السعر لتختار ما يعجبك من بين الأفضل فى السوق العالمى.

كفر ون بلس 2 الخشبي

تقييم تِك جَرام: ★★★★★ 

كفرات ون بلس 2

الجراب الخلفى المميز من شركه ويتويك يتميز بأنه مصنوع بالكامل من خشب البامبو المستخرج من الصين مما يمنحك ميزتين رائعتين اولهم كونه فريد من نوعه لان كل جراب يكون شكل تموجاته مختلف عن الآخر فلذلك جرابك هو الوحيد من نوعه، و الآخر هو ما يمنحه لك الجراب من قوه و صلابه و ايضا خفه وزن رائعه حيث يبلغ وزنه 18 جم فقط و هو مصقول ليتناسب مع الهاتف بشكل مثالى بدون التأثير على اى من مخارج السماعات او الشاحن و ما الى ذلك، هذا الجراب المميز اخترته ليكون افضل كفرات ون بلس 2 وهو متاح للبيع مقابل 31.99 دولار امريكى على موقع امازون و 99 ريال سعودي على موقع سوق.كوم .88 درهم في سوق. كوم الامارات

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

جراب ون بلس 2 خفيفكفر ون بلس 2

الجراب الخلفى المصنوع من ماده البى سى هو واحد من اكثر الجرابات الخلفيه اناقه و قوه و خفه، يتميز بالأناقه الشديده حيث ان لونه الفضى يضفى على الهاتف مظهر مميز بجانب صنعه من ماده قويه تتحمل الصدمات و الخدشات و تمنع الضرر عن جسم الهاتف و اخيرا خفه وزنه التى تجعله من افضل الجرابات فهو يبلغ 14.9 جم فقط حيث انك لن تشعر معه بأنك تضع جراب على هاتفك، هذا الجراب يبلغ سعره 13.06 دولار و هو ما يعادل 49 ريال سعودى.

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

كفرات ون بلس 2
جرابات ون بلس 2

الغطاء الفليب المميز يعتبر حل امثل لكل من يريد الحفاظ على هاتفه من الامام بالكامل و ليس من الخلف ايضا، فهو يوفر حمايه لجسد الهاتف بالكامل مع مستشعرات تجعل هاتفك الذكى يبدأ فى العمل فورا عند فتحه الجراب فقط، مفتوح فى الجراب اماكن لكل المدخلات مثل فتحه الشاحن و سماعات الأذن و ايضا فتحتان الكاميرا و الفلاش فى الخلف فالجراب يضمن لك اداء كل وظائف الهاتف على اكمل وجه بجانب احتوائه على ثلاث طبقات من الجلد و البلاستيك من الخارج لأمتصاص الصدمات و طبقه مخمليه من الداخل للحفاظ على الهاتف فى افضل حاله، يبلغ سعر هذا الجراب 5.06 دولار و هو ما يعادل 19 ريال سعودى.

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

كفر من 3 طبقاتحماية واقي شاشة ون بلس 2

واقِ الشاشه المميز من شركه ون بلس يعتبر من اكثر واقيات الشاشه مبيعا، يتميز بصنعه من مواد يابانيه قويه تمنحك حمايه قويه لشاشه هاتفك و يتميز ايضا بكونه مضاد للخدوش التى تسببها المفاتيح او اى متعلقات شخصيه آخرى و ايضا مضاد لبصمه الأصابع فبعد الضغط عليه لن ترى اى أثر لبصمه اصبعك على الشاشه، و فيما عدا هذه المميزات فهو سهل التركيب بشكل كبير و رخيص السعر فهو يبلغ ثمنه 2.40 دولار اى 9 ريالات سعودي.

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

كفر حافظة ون بلس 2
اكسسوارات ون بلس 2

الجراب المميز من شركه موفى المعروفه مصنوع على شكل فليب ليحمى الهاتف بالكامل اماميا و خلفيا و يغطيه دائما، تم صنع هذا الجراب من الجلد و مدمج طبقه من الصلب فى الجزء الأمامى منه لحمايه شاشه الهاتف بالكامل، بالأضافه الى ارتفاع الجراب عن حافه سطح الهاتف بنسبه 1 مللى متر للحفاظ على الشاشه تماما فى حاله سقوط الهاتف، و ايضا يوجد فى الجراب مكان لأستقبال المكالمات و الرد عليها بدون الحاجه لفتح الجراب بالكامل، متوفر منه اللونين البنى و السماوى و يبلغ سعره 22.66 دولار امريكى و هو ما يعادل 85 ريال سعودى.

اشتر من سوق.كوم

كفر OnePlus 2 جراب ون بلس 2

حافظ الهاتف الخلفى المميز المصنوع من السيليكون يعد هدف الكثيرين عند البحث عن غطاء ظهر للهاتف، فهو يتيمز بمرونته الكبيره و سهوله تركيبه و نزعه مقارنه بالجرابات الآخرى فهو يتمدد عند الحاجه فى وقت التركيب و النزع ولا يشعر المستخدم بوجود اى ثقل على الهاتف فهو خفيف للغاية. يعتبر هذا الجراب من انحف واخف كفرات ون بلس 2 الموجودة في السوق حاليا ولذلك يجب ان تشتري له حامية شاشة لكي تضمن سلامة جهازك. و يبلغ سعر هذا الجراب 10 دولارات من امازون و هو ما يعادل 119 ريال سعودى في موقع سوق.كوم

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

جراب قوي ون بلس 2كفر نحيف ون بلس 2

جراب بلاستيكى من نيلكن لغطاء الهاتف الخلفى يتيمز بصغر وزنه و مقاومته للخدوش و الصدمات. يتوفر هذ الكفر  بعدة الوان منها اللون الأسود الغامق و اللون الوردي. المواد المصنوع منها الجراب تضفى عليه اناقة ملفتة للنظر وستجعل هاتفك مميزا بين أقرانك. أيضا يتميز الكفر بانه مضاد للخدوش وبصمات الايدي مما يزيد من عمره الافتراضي مقارنة بكفرات ون بلس 2 الأخرى. يبلغ سعر هذا الجراب 9.99 دولار من موقع امازون و 75 ريال سعودى من موقع سوق.كوم

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

كفر صلب ون بلس 2اونربوكس ون بلس 2

جراب الهاتف المصنوع من شركه آوتر واضح من اشهر جرابات الهواتف على مستوى العالم، تم تجربته اكثر من مره و حاصل على شهادات ضمان انه قادر على حمايه الهاتف تماما من اى ارتطامات او سقطات، الجراب يغطى ظهر الهاتف و يلتف حول اطرافه الأربعه بمستوى اعلى من مستوى شاشه الهاتف ليحميه بالكامل من الأمام و الخلف عند تعرضه للوقوع، يتميز الجراب بشكله الجذاب و يأتى معه ضمان لمده عامين. يعتبر هذ الجراب اقوى كفرات ون بلس 2 في هذا التقرير و يبلغ سعره24.99 يورو اى ما يعادل 26.67 دولار امريكى و يساوى 100 ريال سعودى.

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

اكسسوارارت ون بلس 2

توجد العديد من الاكسسوارات لجهاز ون بلس 2 العامة كالبطارية الشاحنة Power Bank و ايضا حاملة السيارة Car Mount لذلك فقد اخترت لكم حافضتين للشاشة والتي تعتبر من الاكسسوارات الاساسية التي لا غنى عنها.

واقي شاشة صلب ون بلس 2
حراب نحيف ون بلس 2

عند ذكر حافظ الشاشة من شركه نيلكن فنحن نعلم اننا امام منتج جودته تعد واحدة من الأفضل فى العالم، حافظه الشاشه للهاتف المقدمة من شركه نيلكن هذه تحتوى على قطعتين واحده اماميه لشاشه الهاتف و الآخرى خلفيه لتوضع على الظهر، هذه الحافظه تتميز بقوتها الشديده فهي مقاومة لأى خدش مهما كانت قوته و ايضا مقاومه لأى آثار ناتجة عن اصابع اليد او تساقط المياه هذا بجانب كونها نقيه جدا لا تؤثر ابدا على شكل الجهاز فتحس ان الجهاز غير محمي بأي حافظة تحميه الى أن تلمسه وتحس بوجوده. يبلغ سعر الحافظة 21.06 دولار اى ما يعال 79 ريال سعودى.

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

لاصق شاشة من الزجاج القويواقي لاصق لحماية شاشة one plus 2

واقيه الشاشه اليابانيه المصنوعه من الزجاج من افضل خيارات الحفاظ على هاتفك كالجديد تماما، هذه الواقيه مضاده لاى خدش او بصمه يد فهى تضمن لك بقاء شاشه هاتفك كالجديده تماما بدون اى آثار عليها، و قادره ايضا على ابعاد اى سوائل تسقط عليها مثل الزيت او المياه للحفاظ على الهاتف، و هو ايضا رفيعه للغايه حيث انه من الصعب جدا ملاحظتها اثناء وضعها على الهاتف، يبلغ سعر هذه الواقيه 18.12 دولار و هو ما يعادل 68 ريال سعودى.

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

و اخيرا فهاتف مميز بحق مثل هذا الهاتف لا يجب ابدا ان يوقفك شراءه فكره انك لن تجد له اكسسوارات، اشترى جهازك و استمتع بهذا الجهاز الذى قيمته الكثير من المواقع على انه افضل الأجهزه الذكيه تماما مقارنه بالسعر و الأمكانيات فهو من الأقوى و الأقل سعراً و دع القلق و عناء البحث من اجل الجرابات و المستلزمات لنا، و الأن اخبرنا ماهو افضل جراب من وجهه نظرك ؟ و اخبرنا ايضا ان كان هناك نوع موبايل آخر تتمنى ان ترى تقرير عن جرابات و اكسسواراته المتعدده ؟ فى انتظار آرائكم.

 

Comments

comments

عن هشام

مؤسس ورئيس تحرير تك جرام وكاتب في صحيفة الشرق الأوسط. أب لثلاثة، هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، و متخصص في علوم الكومبيوتر.

شاهد أيضاً

الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

لقد ولت الأيام التي كان فيها الهاتف الذكي مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتقاط صور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *