الرئيسية / جوالات / افضل جرابات و كفرات و اكسسوارات نوت 9

افضل جرابات و كفرات و اكسسوارات نوت 9

دائما ما أنصح بشراء كفرات و اكسسوارات الهاتف الذي ترغب بامتلاكه حتى قبل شراء الجهاز نفسه، وذلك لحمايته من أي خدوش أو سقطات منذ اليوم الأول خصوصا إن كان الهاتف غاليا كجوال جالكسي نوت 9. ولكن المشكلة أن مواقع التجارة الإلكترونية والمحلات التجارية المتخصصة تعج بكم هائل من لواحق واكسسوارات الهواتف الذكية مما تجعل المشتري في حيرة من أمره ويصعب عليه عملية الاختيار، لأجل ذلك عملت على انتقاء أفضل كفرات و اكسسوارات نوت 9 لتسهيل الاختيار عليك عزيزي القارئ.

كفر كلير فيو للنوت 9 Clear View

كفر اصلي نوت 9 كلير فيو

تتميز كفرات سامسونج الأصلي عن غيرها من الكفرات بكونها تحافظ على الشكل الأصلي للهاتف وهو ما يشكل فارقا كبيرا عند أغلب المستخدمين، هذا بالإضافة إلى الغطاء الشفاف الذي يمكن من خلاله الرد على المكالمات أو تغيير الموسيقى أو التحقق من الشعارات بدون الحاجة لفتح الغطاء. كما أن هذه الكفرات مزودة بطلاء ذو كفاءة عالية ومقاوم للبصمات مما ينعكس على وضوح شاشة الهاتف وخلوه من البقع.

هذه الكفرات متوفرة على موقع سوق كوم السعودية بثلاث ألوان، الأزرق بسعر 220 ريال سعودي أو ما يعادل 58.67 دولار أمريكي. والأسود بسعر 74 ريال سعودي أو 19.73 دولار أمريكي، بالإضافة إلى اللون الفضي بسعر 98 ريال سعودي أو ما مقداره 26.13 دولار أمريكي ويمكن شرائها من موقع سوق.كوم من هنا أو من أمازون من خلال هذا الرابط.

كفر نوت 9 محفظة

كفرات نوت 9كعادة شركة سبيجن الرائدة في اكسسوارات نوت 9 قدمت لنا هذه المرة كفر مميز يقدم العديد من الحلول لمستخدميه فبالإضافة إلى كونه يعطي الحماية الكاملة من مختلف الصدمات لهاتف جلاكسي نوت 9 فهو يأتي بتصميم أنيق للغاية خاصة مع خامة الجلد الناعمة ومادة البولي كربونات التي جعلت من الكفر يتمتع بالمزيد من الفخامة.
كما يضم الكفر حافظة لبطاقات الهوية والبطاقات المصرفية وجيب للأموال مما جعله يتناسب مع طبيعة محبي هذا النوع من الكفرات وهم في الغالبية رجال الأعمال والموظفين. كما يتمتع الكفر بتجربة استخدام سهلة وسلسة للغاية خاصة فيما يتعلق بسهولة نزع وتركيب الهاتف أو حتى حفظ الأموال والبطاقات. كل هذا بالإضافة إلى إمكانية اللجوء لاستعمال الكفر كمسند للهاتف أثناء مشاهدة الفيديوهات.
يتوفر الكفر للبيع باللون الأسود على موقع سوق كوم السعودية بسعر 124 ريال سعودي أو 15 دولار أمريكي من أمازون.

كفر لتخزين الكروت من سبيجن

اكسسوارات نوت 9

مرة أخرى مع كفر آخر من كفرات شركة سبيجن الرائدة، لكن هذه المرة نتكلم عن كفر موجه للفئة الشابة من المستخدمين. حيث جاء الكفر بشكل وتصميم أكثر مرونة وعصرنة، ويتميز بكونه عبارة عن قطعة واحدة تعطي إمكانية حمل بطاقتين في الكفر عن طريق غطاء خلفي منزلق للوصول السريع لهذه البطاقات.
كما جاء تصميم الكفر الشبابي بإطار بارز يقدم الحماية الكاملة للكاميرا بالإضافة إلى أن الشاشة تتكون من أسطح مستوية تتناسب مع سطح شاشة هاتف جلاكسي نوت 9. أيضا يضم الكفر أزرار جانبية باستجابة جد سريعة ويسمح بالوصول السلس لجميع منافذ الهاتف.الكفر متوفر على موقع سوق كوم السعودية باللون الأسود وبسعر 129 ريال سعودي من سوق كوم أو 17 دولار أمريكي من أمازون.

كفر شفاف بإطار أسود من رينجكي

كفر نوت 9

تلبية لرغبة فئة أخرى من المستخدمين التي تحبذ رؤية اللون الأصلي لهاتفها قدمت شركة رينجكي هذا الكفر والذي يعتبر مزيجا بين الكفرات الشفافة والكفرات الصلبة حيث جاء هذا الكفر بظهر شفاف وصلب في نفس الوقت لحماية الوجه الخلفي للهاتف من كل أنواع الخدوش بالإضافة إلى إطار أسود مرن يقي هاتف جلاكسي نوت 9 من الصدمات كما يسمح بالوصول السريع لكل أزرار ومنافذ الهاتف.
تصميم الكفر جد مميز وعصري فهو جاء على شكل درع لكن بمظهر أكثر لطافة وهذا فعل المزيج بين اللونين الأسود والشفاف، هذا إضافة إلى حواف الإطار الأسود التي جاءت بدرجات انحراف مصممة بشكل احترافي ومثالي للاستخدام اليومي.
الكفر متوفر للبيع على موقع سوق كوم السعودية بسعر 99 ريال سعودي أو 12 دولار أمريكي وبأربعة ألوان رئيسية، الشفاف أو الأسود والشفاف أو الأزرق السماوي أو الأرجواني والشفاف.

جراب نيلكن للحماية القصوى

جراب نوت 9

مظهر هذا الكفر لوحده كفيل بإعطاء الشعور بالأمان لمدى صلابته وقدرته على إعطاء الحماية الكافية لهاتف جلاكسي نوت 9 من كل أنواع الصدمات حتى تلك الاكثر شدة منها وهذا ما جعل الكفر الخيار الأول لفئة كبيرة من المستخدمين خاصة المعرضين لسقوط هواتفهم بكثرة كالمهندسين وعمال الإنشاء والبناء.
فالكفر جاء بتصميم يقلل من تأثير الصدمات خاصة مع وجود الزوايا المنحرفة والأجزاء البارزة على ظهره والتي بدورها تعمل على التحفيف من قوة الصدمة على الهاتف، أيضا من مواد صلبة ومقاومة للغاية. وعلى الرغم من كل هذه الصلابة إلا أن الكفر يعطي إمكانية الاستخدام السلس للهاتف بالإضافة إلى أزرار جانبية باستجابة سريعة تعكس مدى الجودة الرفيعة لكفر شركة نيلكن.
الكفر متوفر بلونين رئيسيين على موقع سوق كوم السعودية وهما الأسود أو الأسود الممزوج بالأحمر وهو بسعر 59 ريال سعودي من سوق.كوم.

الكفر الجلدي الأنيق من موفي

اكسسوارات جالكسي نوت 9

يأتي هذا الكفر بلونين البني أو الأسود والأزرق لإعطاء هاتف جلاكسي نوت 9 نوع خاص من الأناقة والفخامة خاصة وأن الكفر مصنوع من الفايبر كاربون المقوى والمغلف بالمحمل والجلد مع إطار أسود مرن، مما يشكل واقي ممتاز للهاتف من الصدمات بالإضافة إلى أن الملمس الناعم للجلد يعتبر مانع لانزلاق الهاتف أثناء الاستعمال المطول أو الحركات الفجائية.
أيضا يعطي الجلد الموجود في الكفر خاصية فريدة تميزه عن غيره من الكفرات وهي خاصية امتصاص الصدمات بالإضافة إلى مقاومة الخدش والبصمات على ظهر الكفر. كل هذه المميزات مع الوزن الخفيف جدا للكفر والحجم المناسب الخالي من كل أنواع الضخامة والأزرار الجانبية المرنة والسريعة الاستجابة والسعر المعقول جعل من هذا الكفر أحد أفضل الكفرات التي تتناسب مع كل فئات المستخدمين.
الكفر متوفر على سوق كوم السعودية بلونين بني أو أسود وأزرق بسعر 59 ريال سعودي أو 16 دولار أمريكي من امازون.

كفر فائق الحماية من شركة موكو مع ستاند ومشبك

كفرات سامسونج نوت 9
كفر آخر من الكفرات المميزة لكن هذه المرة من شركة موكو والذي يمكن اختصار وصفه بكلمة درع، فهو جاء بتصميم يعطي له المقاومة الكاملة من كل أنواع الصدمات والسقطات وهذا من خلال البروزات المطاطية التي تشكل ماص للصدمات بالإضافة إلى أن الكفر يتكون من طبقة داخلية مصنوعة من السيليكون المرن والماص للصدمات، مع طبقة خارجية صلبة للغاية من البولي كربونات وإطار بارز لحماية كاميرا وشاشة الهاتف عند الاحتكاك بالأسطح المستوية.
كما يضم الكفر ستاند خلفي مدمج يسمح بوضع الهاتف على المكتب لمشاهدة الفيديوهات بأريحية تامة، ومشبك يمكن للمستخدم من خلاله تعليق الهاتف في الحزام مع خاصية دوران بزاوية 180 درجة. كما جاء الكفر مع كل هذه الميزات بأزرار جانبية سريعة الاستجابة مع سهولة الوصول لكل منافذ الهاتف. الكفر أعتبره أحد أفضل اكسسوارات نوت 9 متوفر على موقع سوق كوم السعودية باللون الأسود و بسعر 99 ريال سعودي أو 8 دولار أمريكي.

اكسسوارات نوت 8 نسائية

اكسسوارات جلكسي نوت 9
نتكلم هذه المرة على اكسسوارات نوت 9 الموجهة للجنس الناعم، فهو يأتي بلونين الأرجواني أو الزهري مع ملمس حريري لماع يجعل من هاتف جلاكسي نوت 9 يبدو كأحد قطع الحلي.
كما يأتي الكفر مؤطر بالأسود من الحافتين العلوية والسفلية والذي بدوره يعتبر واقي من كل أنواع الصدمات. كل هذا مع سهولة الوصول لجميع منافذ الهاتف إضافة إلى احتوائه على أزرار جانبية تقدم الاستجابة السريعة. كما يحتوي الكفر على مسكة أنيقة وجميلة لمنع الهاتف من الانزلاق. الكفر متوفر على موقع سوق كوم السعودية بلونيه وبسعر 89 ريال سعودي.

كفر بطارية نوت 8

كفر بطارية نوت 9
رغم أن بطارية هاتف نوت 9 تعتبر من أكبر البطاريات ججما وكفاءة في السوق إلا أنه لن يستمر معك أكثر من يوم واحد إذا كان استعمالك له ثقيلا. يأتي هذا الكفر ببطارية مدمجة بقدرة 5000 ملي أمبير ساعة مما يجعله المنقذ لبطارية هاتفك في أحلك الأوقات. كل هذا بالإضافة إلى أن الكفر يقدم الحماية الكاملة لهاتف جالكسي نوت 9 من كل الصدمات والارتطامات من خلال حوافه الصلبة كما يضم أزرار جانبية باستجابة سريعة للغاية. هذا المنتج متوفر على موقع سوق كوم السعودية بسعر 299 ريال سعودي أو 28 دولار أمريكي من امازون.

واقي شاشة للنوت 9 من بيور جلاس

واقي شاشة نوت 9

بعد شراء الكفر سيكون واقي الشاشة من أول اكسسوارات نوت 9 التي يجب عليك شراءها بهدف حماية شاشته من كل أنواع الخدوش أثناء الاحتكاكات أو حتى عند الارتطام. لهذا فإن الشاشة الزجاجية للحماية من شركة بيور جلاس تعد من أفضل الخيارات المتوفرة في السوق حاليا خاصة لما يميزها من درجة وضوح عالية بالإضافة إلى كونها مصنوعة من مواد ذات جودة عالية. الشاشة متوفرة للبيع على موقع سوق كوم السعودية بسعر 49 ريال سعودي.

 

وصلة HDMI لتوصيل الهاتف بالتلفزيون

محتوى
يقدم هذا الجهاز والذي يعتبر محول USB إلى HDMI العديد من المميزات لمستخدميه، فهو أساسا موجه لأجهزة الماك بوك لكن يتيح أيضا إمكانية استخدامه من خلال جلاكسي نوت 8 و9. فمن خلاله يمكن ربط الهاتف بجهاز التلفاز أو بالداتا شو لمشاهدة محتوى شاشة الهاتف بشكل أفضل وأوضح خاصة عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الفيديوهات فهو ينقل الصوت والصورة معا، أو عند لعب ألعاب الفيديو. كما يقدم هذا الجهاز إمكانية شحن الهاتف أثناء المشاهدة من خلال منفذ USB-C إضافي. هذا المحول متوفر على موقع سوق كوم السعودية بسعر 209 ريال سعودي أو 22 دولار أمريكي.

طقم اكسسوارات نوت 9 متكامل

طقم متكامل لاكسسوارات جلاكسي نوت 9
مسك الختام، هذا الطقم المتكامل الذي يضم العديد من اكسسوارات نوت 9 التي تلبي احتياجات مستخدمي هاتف جلاكسي نوت 9 ابتداء من كفر مزدوج شفاف لحماية الهاتف من الصدمات والخدوش مع أزرار جانبية وإمكانية الوصول السريع لمنافذ الهاتف، بالإضافة إلى وجود حلقة على ظهر الكفر تعطي استخداما أكثر أمانا للهاتف.
كما يحتوي الطقم على سماعة رأس مميزة من أي كيه جي بتقنية صوت فائقة الجودة مع خاصية عزل الصوت عن الجو الخارجي للمحيط وتوفر أيضا إمكانية الرد على المكالمات والتنقل بين الموسيقى إضافة إلى التحكم الشامل في الصوت. ويعتبر شاحن السيارة قطعة أخرى من قطع هذا الطقم، وهو يأتي بتصميم مميز لتوفير أداء مثالي في شحن الهاتف أثناء السفر وبدون حجز مساحة كبيرة أو تشويه مظهر السيارة. كما يضم الطقم سبيكر محمول مع بلوتوث مزود بإمكانية الرد على المكالمات والتحكم بالصوت، بالإضافة إلى كابل شحن وحامل لهاتف جلاكسي نوت 9. الطقم متوفر على موقع سوق كوم السعودية بسعر 799 ريال سعودي.

أرجو أن تكونوا قد استمتعتم بهذه القائمة الطويلة لكفرات و اكسسوارات نوت 9 وإذا كان لديكم بعض الاكسسوارات التي لم نقم بإضافتها وتعتقدون أنها تستحق التواجد هنا، رجاء اتركوها لنا في التعليقات، دمتم بخير

Comments

comments

عن هشام

مؤسس ورئيس تحرير تك جرام وكاتب في صحيفة الشرق الأوسط. أب لثلاثة، هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، و متخصص في علوم الكومبيوتر.

شاهد أيضاً

الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

لقد ولت الأيام التي كان فيها الهاتف الذكي مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتقاط صور …