الرئيسية / جوالات / افضل كفرات هواوي P10 و P10 Plus

افضل كفرات هواوي P10 و P10 Plus

Last updated on 28/05/2017

أعلنت شركة هواوي الصينية الشهر الماضي عن الهاتف الذكي الجديد هواوي P10 و Huawei P10 Plus خلال المؤتمر العالمي للمحمول MWC 2017  والذي أقيم بمدينة برشلونة بإسبانيا.ويحمل هذا الإصدار نفس تصميم سابقه P9 Plus  حيث يبدو نحيفًا وخفيفًا بسمك 6.98 ميلليمتر، ووزن 165 جرام، مع وجود بعض التحسينات، كالحواف الدائرية للجوانب، ووجود مستشعر لبصمات الأصابع مدمج مع زر Home  في جهة الهاتف الأمامية، كما تتواجد خطوط الهوائي على جهة الهاتف الخلفية، مما يجعله مشابهًا لهاتف Apple  ايفون 7، وزودت هواوي ال P10 Plus بخاصية مقاومة الماء عن الإصدار P10، وإليك مجموعة من أفضل كفرات هواوي  P10 لحمايته من الصدمات أو التعرض للخدوش والكسر

حافظة سبيجن هواوي بي 10

السعر : 80 ريال (16$)

جرابات-هواوي-p10

تتميز حافظة سبيحن المصنوعة من مواد مضادة للخدش والتي صممت خصيصًا لأجهزة هواوي بي 10 بمظهرها الأنيق والذي يتوفر منه العديد من الألوان وان كان افضلها الاسود. الجراب يوفر حماية عالية خصوصا مع تقنية Air Cushion Technology التي تحمي الجوال من زواياه الاربع من كافة انواع الصدمات. الكفر متوفر في سوق.كوم وكذلك في امازون ويوجد منه نسختين لهواوي بي 10 و بي 10 بلس

اشتر من سوق.كوم اشتر من امازون

كفر هواوي P10 Plus

السعر : 49 ريال (13$)

 كفرات هواوي p10

تتميز هذه الحافظة النحيفة ذات اللون الأسود بكونها مرنة وخفيفة وسهلة التركيب والإزالة، حيث أنها مصنوعة من مادة البولي يوريثين المرنة، كما تعمل على سهولة الوصول إلى جميع أزرار التحكم بالهاتف دون الحاجة إلى إزالتها ، وتقوم الحافظة بحماية الهاتف من أي غبار أو أوساخ قد تتعلق به كما تحمية من الكسر أو الخدوش إذا ما تعرض للسقوط.

اشتر من سوق.كوم

غطاء الحماية الشفاف لهواوي P10

السعر : 49 ريال (13$)

 كفرات هواوي p10

لأن هاتف هواوي P10 Plus يتوفر بالعديد من الألوان الرائعة كالأبيض السيراميكي والذهبي اللامع وغير اللامع والأسود الجرافيتي والذهبي الوردي والأخضر الفاتح والأزرق فإن هذا الغطاء من اكس ليفل يبدو ملائمًا كثيرًا لهذا الهاتف كونه شفافًا حيث يُظهره بلونه الطبيعي المميز ، كما يتميز الغطاء بأنه سهل التركيب والنزع، وتم صنعه بجودة عالية. ويبلغ سمك الغطاء .78 مم ويغطي الجهاز من جميع الجوانب ، مما يجعله واقيًا جيدًا للهاتف من الخدوش والصدمات، ويمنعه من الانزلاق ، كما أنه مريح في الاستخدام .

اشتر من سوق.كوم

حافظة ذهبية لهواوي P10

السعر : 49 ريال (13$)

 كفرات هواوي p10

يأتي هذا النوع من كفرات هواوي P10 من شركة انيكس بجوانب انسيابية الشكل لإمكانية التحكم بالقبضة ، كما أنها تعمل على حماية الهاتف من أي خدوش أو كسر وتحميه من الإتساخ ،  و تتميز تلك الحافظة بملمسها الرقيق جدًا ، وتعمل كمضاد للانزلاق ، وتسهل الوصول إلى جميع مداخل ومنافذ وأزرار التحكم بالجهاز ، كما أنها تتميز بسهولة الإزالة والتركيب.

اشتر من سوق.كوم

غطاء السيليكون الخلفي

السعر : 19 ريال (5$)

 كفرات هواوي p10

قامت انيكس بتصميم هذا الغطاء الخلفي خصيصًا لأجهزة P10 Plus  ، حيث يتميز هذا الغطاء بسهولة الاستخدام حيث يسهل نزعه وتركيبه ، كما أنه مصنوع من السيليكون اللين عالي الجودة فيقي الجهاز من الكسر أو الخدش حال تعرضه لأي صدمات ، ويأتي هذا الغطاء شفافًا لكي يظهر الهاتف بلونه الطبيعي.

اشتر من سوق.كوم

كفرات هواوي P10

السعر : 29 ريال (8$)

 كفرات هواوي p10

تتوفر هذه الحافظة الشفافة المصنوعة من السيليكون بأطراف ذهبية تجعلها ذات مظهر أنيق ، وتتناسق هذه الحافظة مع هاتف هواوي بي 10 حيث تحتوي على جميع المنافذ والفتحات الخاصة به ، كما تحتوي على فتحة للكاميرا ، وتمتاز بسهولة التركيب والإزالة كونها مصنوعة من السيليكون اللين ، وتحمي الهاتف من الانزلاق المفاجئ وتقيه من الارتطامات أو الاحتكاكات ، تظهر تلك الحافظة الهاتف بلونه الأصلي مضافًا إليه تلك الأطراف الذهبية مما يضفي على الجهاز شكلًا جميلًا وجذابًا.

اشتر من سوق.كوم

حافظة Ringke لهواوي P10

كفرات-هواوي-p10

تم تصنيع هذه الحافظة بجودة عالية من مادة الجيل TPU بسمك 1.5 ملليمتر مما يعطيها الأفضلية على غيرها من الحافظات خاصة تلك المصنوعة من البلاستيك ، وهي ذات ملمس ناعم ، وعلى الرغم من كونها رقيقة إلا أنها تحمي الهاتف من الصدمات أو السقوط ، كما أنها تسهل استخدام الهاتف حيث أنها تحتوي على فتحات للكاميرا ولزر الطاقة وأزرار الصوت وغيرها ، ولا تتوفر تلك الحافظة سوى على موقع امازون فقط.

اشتر من امازون

غطاء السيليكون أسود اللون من IVSO

السعر : 9$

 كفرات هواوي p10

 هذا الغطاء الأسود المصنوع من السيليكون اللين يحتوي على نسيج من ألياف الكربون لحماية إصدار هواوي الجديد P10 Plus  ، وتلتزم شركة Ivso بالمعايير البيئية والصحية في تصنيع هذا الغطاء حيث أنها تبتعد عن استخدام المواد البلاستيكية الرخيصة أو المواد المعدلة والتي قد تحتوي على بعض الشوائب الضارة أو قد تسبب رائحة نفاذة تضر بصحة المستخدم ، فلا تستخدم الشركة سوى المواد ذات الجودة العالية فقط ، وحرصًا منها على إرضاء العملاء قامت الشركة بعمل ضمان مدى الحياة لهذا الغطاء، والذي يباع فقط عبر موقع أمازون .

ويعمل هذا النوع من كفرات هواوي P10 على وقاية الهاتف حيث أنه يمتص الصدمات، كما يحميه من الغبار والأوساخ ومن بصمات الأصابع، ويتميز هذا الغطاء بأناقته وخفة وزنه وسهولة استخدامه حيث يمكنك من الوصول إلى جميع أزرار التحكم والفتحات المهمة بالهاتف كالسماعات وغيرها دون الحاجة لإزالة الغطاء، ولإنه مصنوع من مادة السيليكون اللينة فيمكنك بسهولة جدًا تنظيف هذا الغطاء سواء بالماء أو بمواد التنظيف.

اشتر من امازون

كفر هواويP10 السيليكون

السعر : 9$

 

 كفرات هواوي p10

تم تصنيع هذا الغطاء من سيليكون PU الهجين، وهو ذو تصميم بسيط وأنيق ويتوفر منه اللون الأسود ، ويلائم بشكل كبير هاتف هواوي P10  ، ويعمل هذا النوع من كفرات هواوي P10 على حماية الجهاز من الانزلاق والسقوط ، كما أنه فائق النحافة، خفيف الوزن مما لا يؤثر بشكل كبير على وزن الجهاز ، وهو سهل التركيب والإزالة ويسهل عملية استخدام الهاتف حيث يتواجد به فتحات تسمح بالوصول لجميع أزرار الهاتف ، وللحصول على هذا الغطاء الرائع عليك طلبه من موقع أمازون حيث أنه غير متواجد بمواقع أخرى سواه.

اشتر من امازون

كفر هواوي P10 الشفاف

 كفرات هواوي p10

قامت شركة IHarbort بتصنيع هذا النوع من كفرات هواوي P10 من مادة ال TPU والتي تعمل على امتصاص الصدمات مما يحافظ على الجهاز من الارتطام أو الخدش ، وليونة تلك المادة التي صنع منها الغطاء تسهل استخدامه وتعطي له ملمسًا جيدًا ، وسمك الغطاء يقدر ب 1.5 مم فقط مما يجعله رقيقًا لايؤثر على وزن الجهاز ، ويحتوي الغطاء على جميع الفتحات الخاصة بالهاتف كالفتحة الخاصة بأزرار التحكم في الصوت أو الخاصة بزر الطاقة ، كما أن الغطاء شفاف فيبدو الهاتف من خلاله أنيق جدًا حيث أنه يظهره بلونه الطبيعي ، ولا يتوفر هذا الغطاء سوى على موقع أمازون.

اشتر من امازون

Save

Save

Save

Save

Save

Save

Save

Save

Save

Comments

comments

عن هشام

مؤسس ورئيس تحرير تك جرام وكاتب في صحيفة الشرق الأوسط. أب لثلاثة، هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، و متخصص في علوم الكومبيوتر.

شاهد أيضاً

الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

لقد ولت الأيام التي كان فيها الهاتف الذكي مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتقاط صور …