الرئيسية / جوالات / موتورولا تعمل على وحش جديد يمتلك عدسة بدقة 200 ميغابكسل وشحن بقوة 125 واط

موتورولا تعمل على وحش جديد يمتلك عدسة بدقة 200 ميغابكسل وشحن بقوة 125 واط

موتورولا فرونتير

تسريب جديد عن هاتف أسطوري من موتورولا قد يكون قادم قريباً، يحمل الهاتف اسم رمزي “Frontier” ويعتقد أنه قيد العمل حالياً. قد يأتي الهاتف كخليفة لجهاز Motorola Edge X30 الذي تم الكشف عنه منذ فترة، حيث يبدو أن الهاتفين يتشاركان العديد من المواصفات، لكن الهاتف الجديد يتفوق في نواحي كثيرة كما سنرى تاليا.

مواصفات هاتف موتورولا الجديد

Motorola Edge X30

بداية، يحمل الهاتف شاشة منحنية من نوع OLED مقاس 6.7 بوصة أو أكبر، مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز، وبدقة FHD+. لم يتم تسريب أي معلومات إضافية حول شاشة الهاتف، ولكن تم الكشف عن أن الجهاز الجديد سوف يحمل معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen1، ولكن قد يكون مغايرا للشريحة المعتادة، حيث توضح بعض التسريبات أن من الممكن أن يحمل شريحة مماثلة مصنوعة بمعمارية 4 نانومتر من TSMC بدلا عن سامسونج.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن شريحة كهذه، حتى أن المصدر قام بتقديم رقم الطراز الخاص بالرقاقة الجديدة وهو “SM8475″، وقد يطلق عليها اسم Snapdragon 8 Gen2. تبقى تلك مجرد إشاعات لعدم وجود أي بيان رسمي بخصوص الموضوع، ولكن صدر مسبقا أن “Frontier” سيحمل إما 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR5 أو LPDDR5X، و إما 128 أو 256 أو 512 جيجابايت من التخزين الداخلي من نوع UFS 3.1.

يشاع أيضاً أن هاتف Motorola Frontier سيمتلك عدسة “أوليمبوس” من سامسونج بدقة 200 ميغابكسل، وهي عبارة عن مستشعر HP1 الجديد كعدسة أساسية، بالإضافة إلى عدسة ثانوية بدقة 50 ميغابكسل مع مستشعر سامسونج JN1، وعدسة ثالثة للتقريب البصري من سوني بدقة 12 ميغابكسل مع مستشعر IMX663. أما بالنسبة للعدسة الأمامية، فقد يتم اقتراض عدسة Omnivision بدقة 60 ميغابكسل الموجودة ضمن هاتف Motorola Edge X30.

أخيراً، من المتوقع أن يدعم الهاتف شحن فائق السرعة بقدرة 125 واط بشكل سلكي، مع شحن لاسلكي بسرعة 50 واط.

Comments

comments

عن Alaa A Attoni

شاهد أيضاً

الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

لقد ولت الأيام التي كان فيها الهاتف الذكي مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتقاط صور …