الرئيسية / جوالات / هواوي تطلق هاتف HUAWEI nova من الجيل العاشر أجمل هاتف ذكي رائد وعصري مزود بكاميرا أمامية فائقة وشحن سريع للغاية

هواوي تطلق هاتف HUAWEI nova من الجيل العاشر أجمل هاتف ذكي رائد وعصري مزود بكاميرا أمامية فائقة وشحن سريع للغاية

هواتف Huawei nova 10 Pro وHuawei nova 10 وHuawei nova 10 SE الذكية الجديدة تلبي الاحتياجات دائمة التطور لدى شباب اليوم ذوي التفكير المستقبلي وستكون متوفرة للطلب المسبق في دولة الإمارات اعتباراً من 14 أكتوبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أكتوبر 2022: أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاق هواتف HUAWEI nova 10 Pro وHuawei nova 10 وHuawei nova 10 SE الذكية والرائدة التي تلبي الاحتياجات المعاصرة ودائمة التطور لدى شباب اليوم ذوي التفكير المستقبلي. وبناءً على ذلك، يأتي إطلاق سلسلة HUAWEI nova 10 الجديدة ليرتقي بها إلى الجيل العاشر. واستقطبت سلسلة nova بحلول شهر يوليو 2022 أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم.

يرث الجيل العاشر من nova تصميم سلسلة HUAWEI nova الذي يجمع بين الابتكار والحرفية المتطورة. ويأخذ التصميم الكلاسيكي المبهر والأنيق لحلقة Star Orbit Ring طور الهاتف الذكي ذو قدرات الكاميرا الأمامية ذات المزايا الجديدة، مما يسمح لمستخدمي nova بالتعبير عن أنفسهم بثقة أكبر ومواكبة الاتجاه السائد في الوقت ذاته.

HUAWEI nova 10 Pro, HUAWEI nova 10 SE and HUAWEI nova 10 in Starry Silver

سيتوفر هاتف HUAWEI nova 10 Pro باللون الفضي starry silver والأسود starry black للطلب المسبق في دولة الإمارات بدءاً من 14 أكتوبر بسعر 2399 درهم إماراتي. إضافةً إلى هاتف HUAWEI nova 10 بسعر 1899 درهم إماراتي وهاتف HUAWEI nova 10 SE بسعر 1299 درهم إماراتي الذين سيتوفران للطلب المسبق في دولة الإمارات ابتداءً من 14 أكتوبر. ويضم عرض الطلب المسبق هدايا بقيمة 529 درهم إماراتي.

 

 

 

هاتف HUAWEI nova 10 Pro

مبهر من كل زاوية: تصميم أنيق وخفيف الوزن

يأتي هاتف HUAWEI nova 10 Pro بلون جذاب – اللون رقم 10 – Colour No. 10. بالإضافة إلى ألوان Starry Black. يمثلان هذين اللونان أسلوبًا جماليًا متميزًا، ويلتزم كلاهما بفلسفات التصميم العصرية والشبابية. اللون رقم 10. يصور جماليات رائعة وأنيقة. يجمع بين اللون الفضي المعدني الأنيق وتصميم خاتم Orbit Ring الذهبي والأيقونة. تكتمل شاشة الهاتف المنحنية ثلاثية الأبعاد بطبقة متلألئة تلو الأخرى لعرض تغييرات رائعة في الألوان تحت الأضواء والظلال المختلفة.

يتكيف هاتف HUAWEI nova 10 Pro بشكل مبتكر مع عملية طلاء مزدوج اللون لتعزيز لغة تصميمStar Orbit Ring، مما يخلق إحساسًا بالانسجام والتناسق. يدمج تصميم Star Orbit Ring بين التكنولوجيا والموضة. يتميز هاتف HUAWEI nova 10 Pro بتقنية تغليف COP جديدة تمامًا، التي تسمح للشاشة بتوفير حواف سفلية بقياس 2.56 مم فقط والتي بالتالي توفر بتجربة بصرية غامرة للمستخدمين.

 

احتفل بالجمال في التفصيل الدقيقة مع التصوير الفوتوغرافي الديناميكي للصور الشخصية

مع التصوير متعدد الرؤية من هواوي – HUAWEI Multi-Vision Photography، يتميز هاتف HUAWEI nova 10 Pro بعدسات كاميرا أمامية مزدوجة عالية الجودة. تتميز إحدى العدسات بأول كاميرا ذات ضبط تلقائي لالتقاط صور عريضة جدًا بدقة 60 ميجابكسل، تدعم الكاميرا التقاط صور بزاوية عريضة تبلغ 100 درجة[1] وفيديو بدقة 4K، التي توفر دقة عالية الوضوح وحساسية للضوء. بالإضافة إلى ذلك، الكاميرا الأمامية الأخرى للتصوير المقرب بدقة 8 ميجابكسل وهي الأولى من نوعها في مجال الصناعة، تدعم التقريب بصري حتى 2X والتقريب الرقمي حتى 5X، مما يسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو بتقريب 0.7X~5X. يمكن للمستخدمين ضبط نطاق التكبير / التصغير بحرية باستخدام أقرب طول بؤري فعال يبلغ 14 سم لتقديم المشهد بشكل أفضل ولتحسين تجربة تسجيل مدونات الفيديو، وبالتالي توسيع حدود الإدراك البشري وجلب أفضل تجربة للتصوير من عن قرب.

 

يحتوي هاتف HUAWEI nova 10 Pro أيضًا على أول كاميرا أمامية في الصناعة تم تصميمها باستخدام التركيز البؤري التلقائي الفوري مع تقنية الكشف الرباعي (QPD)، حيث كل بكسل مخصص للتصوير والتركيز. بالمقارنة مع عدسة التركيز البؤري التلقائي الشائعة، فإنها تعد بزيادة في سرعة التركيز بنسبة 30 بالمائة[2]، مما يؤدي أيضًا إلى تحسين دقة الصور ذات الزاوية العريضة بنسبة 119 بالمائة[3] بشكل كبير. بالاقتران مع كاميرا التصوير المقرب والتركيز التلقائي على الهدف الرئيسي، تحقق الصور المقربة الآن زيادة في الدقة بنسبة 150 بالمائة[4]. يدعم هاتف HUAWEI nova 10 Pro وظيفة العرض المزدوج للفيديو – Dual-view Video، والتي يمكن أن تستخدم كاميرات متعددة في الهاتف الذكي لتسجيل مقاطع الفيديو في وقت واحد، لتوفر تجربة تصوير متعددة الكاميرات مع مزيج من الكاميرات الأمامية المزدوجة والكاميرات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى تصوير صورة داخل صورة. بفضل قدرة التركيز التلقائي المزدوجة القوية لهاتف HUAWEI nova 10 Pro، يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بمظهرهم في الإطار أثناء عرض تفاصيل وجوههم وملحقاتهم.

 

تعمل خوارزمية AI Texture Skin جنبًا إلى جنب مع تكوين إطار XD Fusion على تحسين التصوير الفوتوغرافي للهاتف المحمول لكل سيناريو: الإضاءة الأمامية، والإضاءة الخلفية، ولقطات النطاق الديناميكي العالي (HDR) متعددة التعريضات لتحقيق تأثيرات بوكيه أمامية دقيقة على مستوى SLR، مما يساعد المستخدمين على التقط صورًا عن قرب واضحة وعالية الجودة بنقرة واحدة. بفضل ميزة Free Zoom 0.7X~5X ، يلتقط هاتف HUAWEI nova 10 Pro طول بؤري عمودي يبلغ 54 مم، وبُعد بؤري بزاوية عريضة 27 مم، وبُعد بؤري بزاوية عريضة 19 مم، مما يوفر جودة صورة متسقة وممتازة من أي مسافة إلى يلبي تمامًا احتياجات المستخدمين لصور سيلفي لجميع السيناريوهات بأطوال بؤرية مختلفة باستخدام هاتف ذكي.

 

ارتقِ بمستوى الشحن السريع وتبديد الحرارة والألعاب وتحميل أسرع

يدعم هاتف HUAWEI nova 10 Pro تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge بقدرة 100 واط والتي تم تجهيزها بوضع Turbo Mode الجديد، مما يكسر حدود استهلاك الطاقة للشحن الفوري. يستغرق شحن الهاتف من 20 إلى 60 في المائة 10 دقائق فقط، بينما يتم شحن الهاتف بالكامل في 20 دقيقة فقط[5] – وهي نفس المدة التي يستغرقها تحميل لعبة جديدة. تحدد سعة البطارية إلى حد كبير عمر بطارية الهاتف. يتمتع هاتف HUAWEI nova 10 Pro بسعة بطارية كبيرة في جسم نحيف، وهو مزود ببطارية أكثر كفاءة في استخدام الطاقة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. يوفر الهاتف عمر بطارية طويل الأمد حتى مع الاستخدام الكثيف، مما يضمن للمستخدمين تجربة خالية من القلق.

 

يتميز هاتف HUAWEI nova 10 Pro بتقنية التبريد السائل Ultra-Generation VC، والتي توفر تبديد الحرارة بسرعة وتوحيد أفضل.

 

من حيث تجربة الألعاب، يتميز هاتف HUAWEI nova 10 Pro بميزة Touch Turbo 2.0 الجديدة. الميزة، تُمكن للمستخدمين ببساطة هز الهاتف لتشغيل أي عملية مفتاح مقابلة، والتي تحسن بشكل فعال تجربة المستخدم للألعاب المحمولة. تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 10 Pro أيضًا بمكبرات صوت استريو مزدوجة. بفضل مجال الصوت الواسع للغاية Histen، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بتجربة صوت وفيديو غامرة، سواء كانوا يستمعون إلى الموسيقى أو يشاهدون الأفلام أو يلعبون الألعاب.

 

 

تصوير فائق الرؤية – Ultra Vision Photography

يأتي هاتف HUAWEI nova 10 Pro مزودًا بإعداد كاميرا فائقة الرؤية – Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل[6] مع مصفوفة مرشح RYYB، والتي تتكون من كاميرا تصوير فائق الرؤية رئيسية للتصوير الفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بعدسة ماكرو عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا مع عدسة تصوير عميقة. تدعم الكاميرا الخلفية لهاتف HUAWEI nova 10 Pro أيضًا التركيز البؤري التلقائي الفوري مع تقنية QPD. عند التقاط صور للأشخاص، يمكن للمستخدمين تحديد ميزة Follow Focus في فئة “مدونة فيديو” ضمن “تأثيرات”. عندما يتم عرض شخص واحد على الإطار، سيتم قفل إطار تركيز الكاميرا تلقائيًا في الموضوع. مع وجود أطراف متعددة في الإطار، يمكن للمستخدمين النقر فوق الموضوع الرئيسي، وعندما يتحول إطار تركيز الكاميرا إلى اللون الأصفر، يتم قفل الموضوع في مجال الرؤية. هناك أيضًا وظيفة Portrait Video، والتي تجعل تأثيرات الـ Bokeh في الصوّر تبدو طبيعية أكثر. تدعم كل من الكاميرات الأمامية والخلفية لهاتف HUAWEI nova 10 Pro وظيفة Motion Blur. باستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الآن التقاط صور بخلفيات غير واضحة. يأتي الهاتف الذكي أيضًا مزودًا بخاصية AI Snapshot التي يمكنها معالجة العناصر، مثل الأشخاص والسماء والمباني والنباتات، لتعزيز المظهر العام للصور، كما أن الهاتف يدعم ميزة Super Night Shot، التي تجلب تفاصيل ممتازة تتجاوز إدراك عيون الإنسان في المشاهد المظلمة، فضلاً عن الاستفادة من قدرات استشعار الضوء القوية وتقنية إعادة الإعمار على درجة البكسل، لزيادة سطوع المناطق المظلمة. تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 10 Pro أيضًا بمصفوفة مرشح ألوان RYYB الرائدة من هواوي، والتي تحل محل وحدات البكسل الخضراء في المستشعر مع وحدات بكسل صفراء، التي تزيد من امتصاص الضوء بنسبة 40٪[7]. حساسية ضوء الكاميرا تدعم حتى ISO 400000.

 

شاشة منحنية ذات ألوان أصلية بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز

سواء كنت تلعب الألعاب أو تشاهد مقاطع الفيديو أو تتصفح الويب، يركز هاتف HUAWEI nova 10 Pro على شاشات عرض نابضة بالحياة وتحسين التفاصيل، التي ترتقي بالتجربة البصرية للمستخدمين. يدعم هاتف HUAWEI nova 10 Pro  1.07 مليار لون، ومعدل تحديث عالٍ يصل إلى 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس يبلغ 300 هرتز، كل هذا يوفر للمستخدمين تجربة مستخدم سلسة حقًا، سواء كانت عمليات تشغيل يومية أو تصفح الويب أو تفاعلات أخرى مع الهواتف الذكية. من خلال تقنية تحسين جودة الصورة Display Turbo، يمكن لهاتف HUAWEI nova 10 Pro تحليل الصور بذكاء بناءً على التعلم العميق للذكاء الاصطناعي، كما يدعم الحساب في الوقت الفعلي لتحسين تعريف الوجه في مقاطع الفيديو القصيرة بنسبة تصل إلى 50٪[8]. يدعم هاتف HUAWEI nova 10 Pro أيضًا التدرج اللوني P3 لتغطية أكبر للتدرج اللوني؛ تدعم الشاشة أيضًا 1.07 مليار لون ، مما يضفي الحيوية على الألوان الدقيقة على الشاشة مع انتقالات سلسة.

 

تجربة مستخدم سلسة وملهمة

بفضل ميزات الجهاز الفائق – Super Device، قامت هواوي بدمج قوائم مختلفة في لوحة التحكم بضغطة بسيطة، ويمكن للمستخدمين استكشاف لوحة التحكم والوصول السريع إلى تشغيل الصوت وإعدادات Wi-Fi و Bluetooth، بالإضافة إلى تسهيل التحكم في أجهزة متعددة كما لو كانت تتحكم في جهاز واحد فقط.

 

يمكن للمستخدمين النقر على أيقونة HUAWEI MatePad لتفعيل ميزة العرض على عدة شاشات بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي؛ أو النقر على أيقونة HUAWEI MateBook لتفعيل وظيفة العرض بين عدة شاشات بين الهاتف الذكي والحاسوب الشخصي أو النقر على أيقونة HUAWEI FreeBuds لتبديل إخراج الصوت بسلاسة إلى سماعات أذن هواوي.

 

مع وظيفة نظام الملفات الموزعة – Distributed Files، يمكن لهاتف HUAWEI nova 10 Pro أن يعمل أيضًا كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى الملفات التي يريدونها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

 

السعر والتوفر في دولة الامارات

سيتوفر هاتف HUAWEI nova 10 Pro باللون الفضي starry silver والأسود starry black للطلب المسبق في دولة الإمارات بدءاً من 14 أكتوبر بسعر 2399 درهم إماراتي. إضافةً إلى هاتف HUAWEI nova 10 بسعر 1899 درهم إماراتي وهاتف HUAWEI nova 10 SE بسعر 1299 درهم إماراتي الذين سيتوفران للطلب المسبق في دولة الإمارات ابتداءً من 14 أكتوبر.

 

وسيوفر عرض الطلب المسبق هدايا بقيمة 529 درهم إماراتي تشمل سماعات HUAWEI FreeLace Lite واشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في HAUWEI Music وHUAWEI Video واشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في HAUWEI Mobile Cloud بسعة 50 جيجابايت وخدمة ضمان في دول متعددة لمدة 12 شهر وخدمة ضمان الشركة المصنعة لمدة عام في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر.

 

Comments

comments

عن هشام

مؤسس ورئيس تحرير تك جرام وكاتب في صحيفة الشرق الأوسط. أب لثلاثة، هم قرة عيني، مهووس بالتقنية، و متخصص في علوم الكومبيوتر.

شاهد أيضاً

الهاتف HUAWEI Mate50 Pro الذكي الرائد ذو الست تقنيات المستقبلية

لقد ولت الأيام التي كان فيها الهاتف الذكي مجرد جهاز يتيح لك التواصل والتقاط صور …