الرئيسية / جديد التقنية / الإعلان عن شاشة Samsung Odyssey Neo G8 الأولى عالميا بدقة مرتفعة مع معدل تحديث سريع

الإعلان عن شاشة Samsung Odyssey Neo G8 الأولى عالميا بدقة مرتفعة مع معدل تحديث سريع

سامسونج - Samsung Odyssey

من بين الطرازات جديدة، تبرز Samsung Odyssey Neo G8 بسبب دقتها العالية مع سرعة تحديث مرتفعة أيضاً. تم الكشف عن ثلاثة شاشات جديدة من تشكيلة عام 2022، ومن المقرر الإعلان الرسمي عن المنتجات في مؤتمر CES 2022 في لاس فيغاس بين 5 و7 يناير القادم.

شاشة Samsung Odyssey Neo G8

Samsung Odyssey Neo G8

الشاشة تأتي بمقاس 32 بوصة بدقة 4K مع معدل تحديث 240 هرتز، وهي الأولى من نوعها عالميا بالنسبة لتلك المواصفات، حيث تمتاز أيضاً بانحناءة بدرجة 1000R، مع إضاءة خلفية بتقنية Quantum Mini LED.

نظام الإضاءة الخلفية الخاص بشاشة G8 يستخدم وحدات LED بحجم 1/40 من حجم الوحدات القياسية في الشاشات. وبفضل تقنيات Quantum Matrix و Quantum HDR 2000، يمكن للشاشة تحقيق سطوع عالي جداً حتى 2000 شمعة في المتر المربع، مع إمكانية تعديل الإضاءة عبر 4096 درجة في محتوى HDR.

Odyssey Neo G8

تدعم الشاشة منافذ حديثة مثل HDMI 2.1، مع منفذ Display Port. تقوم ميزة Auto Source Switch+ على تغيير مصادر البث بشكل تلقائي عند الاتصال بجهاز خارجي. كما تقوم ميزة CoreSync بضبط مستويات إضاءة RGB في الجزء الخلفي من الشاشة لتتناسب مع المحتوى المعروض على الشاشة نفسها.

شاشة سامسونج Smart Monitor M8

الشاشة الثانية من سامسونج تتميز بكاميرا ويب مدمجة تعمل بتوافق مع تطبيق Google Duo المدمج أيضاً مع نظام الشاشة، والذي يعمل بشكل ممتاز في مكالمات الفيديو. تأتي الشاشة مسبقا مع عدة تطبيقات لخدمات البث، حيث يمكنك استخدام الشاشة مثل تلفزيون ذكي دون الاتصال بمصدر خارجي. الشاشة بمقاس 32 بوصة بدقة UHD، يأتي معها جهاز تحكم لاسلكي مثل الموجود في شاشات سامسونج القياسية.

شاشة Samsung S8

الشاشة الثالثة مصممة لصناعة المحتوى، وهي بمقاسات إما 32 بوصة أو 27 بوصة، وبدقة UHD، وتعتبر الشاشة الأولى عالميا باعتبارها الوحيدة الخالية من أي توهج أو انعكاس ضوئي، وذلك تم عبر مختبرات UnderWriters.

تتميز شاشة S8 بتغطية ألوان DCI-P3 بنسبة 98%، وشهادة VESA DisplayHDR 600، وهي بحجم 32 بوصة، وتدعم شبكة LAN، مع القدرة على الاتصال بمنفذ USB Type-C، حيث يمكن توصيلها بأجهزة الكومبيوتر المحمولة لبث مقاطع الفيديو والصوت إلى الشاشة. أيضا مع منفذ Ethernet، والطاقة المطلوبة تبلغ 90 واط لتشغيل الشاشة.

موعد الإطلاق الرسمي للشاشات

من المقرر إطلاق جميع الشاشات في النصف الأول من العام الحالي 2022، حيث سيتم الكشف عن مزيد من المعلومات ضمن مؤتمر CES 2022 في لاس فيغاس / الولايات المتحدة الأمريكية.

Comments

comments

عن Alaa A Attoni

شاهد أيضاً

SanDisk اقراص

“ويسترن ديجيتال” تكشف عن مجموعتها الجديدة من SANDISK EXTREME PORTABLE SSDS

"ويسترن ديجيتال" تكشف عن مجموعتها الجديدة من SANDISK EXTREME PORTABLE SSDS